العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

نادي راشد للفروسية وسباق الخيل ينظّم المزاد العلني للخيل للعام الثاني على التوالي

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 19:41

نظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وبالتعاون مع شركة مزاد، وشركة تترسلس المتحدة، المزاد العلني للخيل للعام الثاني على التوالي، في ساحة العرض بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والملاك والمهتمين بمجال الفروسية وسباق الخيل.
ويأتي تنظيم هذا المزاد العلني للخيل في إطار الخطوات التطويرية التي يتخذها النادي على مختلف المسارات بهدف الاستمرار في تطوير رياضة سباق الخيل من خلال تبني مبادرات مبتكرة تواكب آخر المستجدات بهذه الرياضة الأصيلة، بالإضافة إلى الحرص على المساهمة في توفير مختلف المقومات الداعمة للإسطبلات المختلفة وملاك الخيل والمهتمين وإتاحة المجال أمامهم لاقتناء أفضل الجياد من مختلف الاسطبلات، فضلاً عن السعي إلى تنشيط عملية انتقال الجياد وشرائها مابين الملاك بما يساهم في التنوع وتشجيع المشاركين في السباقات.
وقد اكد السيد يوسف اسامة بوحجي الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل على ان تنظيم مزاد الخيل للعام الثاني على التوالي يأتي ضمن المبادرات والأفكار التطويرية التي وضعتها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد ال خليفة في تطوير  جميع الجوانب المتعلقة برياضة سباق الخيل ومنها إطلاق فكرة المزادات العلنية والتي لاقت استحساناً وإقبالاً جيداً من الجميع ، ومشيداً بالتعاون المشترك مع شركة مزاد والذي ساهم في إنجاح المزاد للعام الثاني على التوالي .
من جانبه أعرب السيد طلال العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد عن سعادته بالتعاون المثمر مع نادي راشد للفروسية وسباق الخيل في مجال تنظيم مزادات الخيل والذي يشكل نقلة نوعية في عمل شركة مزاد ، مشيراً إلى ان هذا التعاون يأتي حرصاً من شركة مزاد على دعم كافة الجهود التطويرية التي يقودها سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة للارتقاء برياضة سباق الخيل وتعزيز مكانة مملكة البحرين في عالم رياضة سباقات الخيل.
هذا وجرى المزاد وسط أجواء تنظيمية مميزة ووفق أحدث الأساليب المتبعة في المزادات العلنية، وباستخدام التقنيات الحديثة في عمليات المزادات، ليحقق بذلك نجاحاً متميزاً من جميع النواحي، إذ تمكن المزاد بنسخته الثانية من استقطاب الكثير من الملاك والمهتمين بسباق الخيل.
‏‎ كما تم عرض عدد كبير من الجياد التي تم تسجيلها للبيع في المزاد من مختلف التصنيفات، وكان المجال مفتوحاً أمام الملاك وأصحاب الإسطبلات والمهتمين بمجال الفروسية وسباق الخيل للمشاركة في عملية البيع والشراء في الخيل المعروضة في المزاد، حيث حرص عدد منهم على شراء مجموعة كبيرة من الجياد المعروضة بعد معاينتها في ساحة العرض وفق الإجراءات المتبعة بهذا الشأن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا