العدد : ١٦٧٧٥ - الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٧٧٥ - الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

الشيخ خالد بن عبد الله: العلاقات البحرينية العمانية هيأت أرضية تجسد رؤى قيادتي البلدين وتطلعات شعبيهما للعمل المشترك

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 15:54

أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عمُان الشقيقة، والحرص المشترك على تنميتها وتطويرها بما يتماشى ورؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، .
 
وأوضح أن العلاقات القائمة بين البلدين هيأت أرضية مشتركة، وأرست أسساً راسخة للعمل والتنسيق الثنائي في مختلف المجالات، لاسيما التجارية والاستثمارية، وذلك على نحو يعود بالخير على الشعبين الشقيقين: تحقيقاً آمالهما و مزيد من النمو والتقدم.
 
جاء ذلك لدى لقاء معاليه بمكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين ، بحضور الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، وفداً من رجال الأعمال من سلطنة عمان الشقيقة، برئاسة المهندس رضا بن جمعة آل صالح، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان.
 
وفي مستهل اللقاء، رحَّب برجال الأعمال العمانيين والوفد المرافق، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين، وأن تحقق زيارتهم أهدافها المرجوة على صعيد توسيع نطاق الشراكات التجارية بين البلدين الشقيقين، بخاصة وأن هذه الزيارة تمثل فرصة لاستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية الداعمة لأوجه التكامل والتعاون في شتى القطاعات ذات الاهتمام المشترك.
 
من جانبه، أعرب المهندس رضا بن جمعة آل صالح، عضو غرفة تجارة وصناعة عُمان، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الوفد المرافق، عن شكره وتقديره لـ نائب رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام بتطوير مسارات التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيداً في الوقت نفسه بما تشهده مملكة البحرين من مظاهر حضارية وعمرانية ومشاريع رائدة من شأنها أن تشجع على زيادة المستويات الاستثمارية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا