العدد : ١٦٧٧٥ - الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٧٧٥ - الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب : العلاقات البحرينية الكويتية.. عريقة ومتطورة في كافة المسارات

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 15:53

 أكد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، أنَّ العلاقات الأخوية الوثيقة، الراسخة والمتطورة، بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، تشكل نموذجًا رائدًا ومتميزًا في العلاقات الثنائية، لما تشهده من نماء وتقدم في كافة المسارات التنموية، ارتكازًا على العلاقات التاريخية الوطيدة، وأواصر النسب ووشائج القربي، بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وبدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء .

مشيرا إلى منهجية التنسيق والتكامل في مواقف البلدين الشقيقين، عبر مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتعزيز العمل العربي ‏المشترك، وخدمة القضايا العربية والإسلامية والإنسانية، بجانب جهود اللجنة العليا المشتركة في المجالات السياسية والدبلوماسية، والتعليمية، والتنموية، والحرص الثنائي على زيادة التبادل التجاري والاستثماري.

وأضاف رئيس مجلس النواب، أن التعاون البرلماني بين مجلس النواب ومجلس الأمة الكويتي، يسير بخطى متطورة لدعم التطلعات المشتركة، وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية لخدمة القضايا الثنائية، وبما يحقق الخير والنفع للبلدين والشعبين الشقيقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا