العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع الذهبي بمناسبة حصول مركز العملاء على تصنيف الفئة الذهبية

الأحد ٠٤ فبراير ٢٠٢٤ - 19:07

تسلّمت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، الدرع الذهبي بمركز خدمة العملاء بالوزارة، من محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس لجنة تقييم المراكز الحكومية، وذلك بعد الإعلان عن حصول المركز على تصنيف الفئة الذهبية ضمن مراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية "تقييم 4".  

وبهذه المناسبة، أكدت آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بشأن تعزيز البيئة التنافسية في تقديم الخدمات الحكومية ساهمت بشكل مباشر في تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين سواء من خلال مركز خدمة العملاء أو عبر توفير خدمات إلكترونية متطورة.

وقالت الوزيرة الرميحي إن الوزارة عملت على تنفيذ خطة شاملة لتطوير قنوات التواصل مع المواطنين، وفي مقدمتها مركز خدمة العملاء، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، مشيرة إلى أن حصد مركز خدمة العملاء بالوزارة على التصنيف الذهبي، بالإضافة إلى الفوز بجائزة التميز الحكومي كأفضل موقع إلكتروني حديثاً، يعكس نجاح خطة التطوير، ويحفز فريق العمل على مواصلة الجهود التطويرية لتشمل باقي القنوات الأخرى.  

وأشارت إلى أن الوزارة استحدثت حديثاً عدداً من مبادرات تطوير التواصل مع المواطنين، منها مبادرات إلكترونية تتمثل في خدمة تقديم الاستشارات التمويلية عن بُعد، وخدمة حجز المواعيد المسبقة، بالإضافة إلى مبادرات تنظيم معرض التمويلات الإسكانية والذي نظمت الوزارة نسختين منه في وقت سابق بمجمع سيتي سنتر البحرين، بالإضافة إلى مبادرة الفرع المتنقل التي تم تنظيمها في المحافظة الشمالية حديثاً، ضمن خطة تمتد لتشمل تنظيم المبادرة في جميع محافظات المملكة، منوهة إلى أن تلك المبادرات تهدف إلى الوصول للمواطنين وتعريفهم بالبرامج الإسكانية التي بالإمكان الاستفادة منها في أقصر وقت ممكن.

وثمنت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني دور منتسبي مركز خدمة العملاء بالوزارة في جهودهم المبذولة لتطوير منظومة العمل بالمركز، مؤكدة أهمية الاستمرار في تبني أفضل الممارسات بالتواصل مع المواطنين ووفق أعلى معايير الجودة من أجل تلبية تطلعاتهم ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا