العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

غدا.. اختتام بطولة شركة إبراهيم خليل كانو الحادية عشرة المفتوحة لناشئي التنس

الجمعة ٠٢ فبراير ٢٠٢٤ - 13:30

 يقيم نادي البحرين للتنس، مساء يوم غد، السبت، المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة شركة إبراهيم خليل كانو الحادية عشرة المفتوحة لناشئي التنس، والتي نظمها النادي في الفترة من 22 يناير إلى 3 فبراير الجاري، بمشاركة 280 لاعبا ولاعبة، تنافسوا على مدى 12 يوما  في 8 مسابقات في فردي وزوجي التنس للناشئين والناشئات.

 

وبهذه المناسبة؛ أشاد رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس، خميس محمد المقلة، بمواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية هذه البطولة المتميزة منذ عام 2012، مثمناً اهتمام الشركة بتوفير كل عوامل الراحة للاعبين وكل عوامل النجاح للبطولة، كما أعرب عن سعادته بالإقبال الكبير من اللاعبين المشاركين وما قدموه من مباريات رائعة بروح رياضية عالية وتنافس شريف.

 

وسيبدأ برنامج اليوم الختامي، غداً، بالمباراة الرئيسية للبطولة على كأس الفردي سن 16 سنة بين اللاعب أحمد محمد السيد ومنافسه فيصل مسيح في لقاء قوي ومتكافئ، ويتوقع أن يكون مسك الختام لهذه البطولة نظرا لما قدمه اللاعبان من مستوى فني عالي ينبيء بنهائي جميل وممتع.

 

وشهد نادي البحرين للتنس خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين المباريات النهائية لباقي مسابقات البطولة؛ حيث حقق اللاعب البحريني عبد الله ناصر كأس "الميني تنس" سن 8 سنوات، وجاء اللاعب السعودي محمد البحراني في المركز الثاني، وحقق اللاعب السعودي سلطان اليامي كأس المركز الأول في مسابقة الفردي سن 12 سنة على حساب شقيقه سلمان الذي جاء في المركز الثاني، بينما حقق البحريني طلال محمد السيد  لاعب نادي ضباط الأمن العام كأس المركز الأول في مسابقة الفردي سن 14 سنة وجاء زميله على الخياط في المركز الثاني.

 

وفي مسابقة فردي الآنسات سن 12 سنة حققت البحرينية صوفيا بدر كأس البطولة وجاءت الفلبينية الانا سيفرا في المركز الثاني، واحتكرت ناشئات البحرين المراكز الأولى في مسابقة فردي الآنسات سن 14 سنة، حيث فازت مريم ياسر بكأس المركز الأول وسلمى فرج الله في المركز الثاني.

 

وفي مسابقة زوجي الناشئين سن 14 سنة فاز بالمركز الأول الثنائي طلال محمد السيد وعبدالرحمن الدوسري، فيما حصل الثنائي رضا حسن عبدالنبي وأحمد مرتضى على المركز الثاني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا