العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

تنافس بحريني كوري على فردي الآنسات لبطولة إبراهيم كانو للناشئين بنادي البحرين للتنس

الاثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ - 12:16

دخلت بطولة شركة ابراهيم خليل كانو الحادية عشرة المفتوحة لناشئي التنس أدوارها الحاسمة ، وفيها بدأت وتيرة المنافسات تزداد بصورة تصاعدية، خاصة مع تقارب المستوى الفني لمعظم المتأهلين لهذه الأدوار الحاسمة .

 

ويشهد نادي البحرين للتنس في الساعة الرابعة من عصر اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة فردي الآنسات سن 14 سنة ، حيث تتقابل المرشحة الأولى للبطولة لاعبة كوريا الجنوبية كلاريسا  سبيفاي مع البحرينية سلمى فرج الله ، وفي نفس التوقيت وفي لقاء بحريني خالص تتقابل المرشحة الثانية للبطولة حنين صلاح مع مريم ياسر ،  وتتأهل اللاعبتان الفائزتان مباشرة للعب على كأس البطولة في المباراة النهائية والتي تقام مساء الخميس.

 

 ويتضمن برنامج مباريات اليوم أيضا مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة زوجي التنس ، والتي تشهد تألقا كبيرا من الناشئين البحرينيين الذين تأهل منهم 3 ثنائيات للدور قبل النهائي ، بما يضمن تواجدا بحريني في المباراة النهائية لهذه المسابقة ، حيث يتقابل السادسة مساء الثنائي علي الخياط وناصر سلمان مع الثنائي عبد الرحمن الدوسري وطلال السيد ، وفي نفس التوقيت يتقابل الثنائي أحمد مرتضى ورضا حسن عبد النبي مع الثنائي الفلبيني الهندي المكون من أدريان سيفرا وعاطف صعقوب ، وتقام المباراة النهائية لهذه المسابقة الأربعاء.

 

ووسط حضور كبير من متتبعي البطولة يتقدمهم رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة ، ورئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة ،  أقيمت مساء أمس مباراتا الدور قبل النهائي لمسابقة فردي الناشئين سن 16 سنة ، والتي أستقطبت أكبر عدد من عشاق ومحبي التنس ، والذين استمتعوا بأداء رائع وممتع خاصة في اللقاء القوي الذي أقيم بين اللاعب رضا حسن واللاعب فيصل مسيح ، تمكن خلاله فيصل من تحقيق الفوز بنتيجة 7-6 (4) و 6-2 ليتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة، وفيها يتقابل مع اللاعب أحمد محمد السيد الذي تأهل لهذا الدور بفوزه على اللاعب عبد الرحمن الدوسري بنتيجة 6- صفر و 6-3.

 

وتقوم اللجان المنظمة للبطولة حاليا بوضع الترتيبات اللازمة لإقامة المباراة النهائية والحفل الختامي يوم السبت الساعة الخامسة برعاية الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة إبراهيم خليل كانو .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا