العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة: منتخب البحرين لكرة السلة يفوز على المنتخب العُماني

الأحد ٢٨ يناير ٢٠٢٤ - 20:17

 استهل منتخب البحرين لكرة السلة على الكراسي المتحركة مشوارة بالفوز على منتخب سلطنة عمان، في إطار دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة 2024، التي تقام في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث تمكن المنتخب البحريني من تحقيق الفوز  بنتيجة  (53-66).

وشهدت المباراة تنافساً قوياً بين الفريقين، حيث قدم اللاعبون أداءً مذهلاً وعروضاً رياضية استثنائية، واستطاع منتخب البحرين توظيف قوة ومهارة لاعبيه بشكل فعال، مما منحهم الأفضلية في المباراة.

وتمكن المنتخب البحريني من السيطرة على مجريات اللعب وتحقيق نتائج إيجابية، وبفضل تكتيكات فريقهم وتنسيقهم المتناغم، تمكنوا من تحقيق الفوز بنتيجة مريحة على منتخب سلطنة عمان.

وتعتبر هذه الفوز نتيجة مهمة لمنتخب البحرين، حيث يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني في التحضير للبطولة، كما يعزز هذا الفوز مكانة المنتخب البحريني على المستوى الإقليمي ويعكس تطورهم وتقدمهم في رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا