العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

المال و الاقتصاد

رئيس مجلس إدارة البا يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة

الأحد ٢٨ يناير ٢٠٢٤ - 19:15

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (البا) خالد الرميحي والرئيس التنفيذي للشركة علي البقالي، الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة، وذلك بتاريخ 28 يناير 2024 في قاعة الدانة بمقر شركة البا.

حضر اللقاء من شركة ممتلكات كل من الرئيس التنفيذي للاستثمار وعضو مجلس إدارة البا عمر سيد، ومدير عام الاستثمارات المحلية خالد تقي، ومدير عام المخاطر وهيكلة الاستثمارات عيسى مسيح بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين بشركة ممتلكات وأعضاء الإدارة التنفيذية بشركة البا.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس مجلس إدارة البا تبعها عرض تقديمي قدمه الرئيس التنفيذي للشركة سلط من خلاله الضوء على نجاحات البا على مدى أكثر خمسة عقود من الزمن وإسهاماتها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

في أعقاب ذلك، أجرى وفد ممتلكات زيارة ميدانية اطلع خلالها عن كثب على عمليات البا الأساسية وتعرف على العمليات التحويلية الداعمة لإنتاج الشركة والتقنيات الحديثة والمتطورة المستخدمة في البا فضلاً عن الخبرات التي تتميز بها القوى العاملة في الشركة.يهدف مشروع مجمع الطاقة الرابع بمحطة الطاقة 5 بالشركة إلى توسعة هذه المحطة التي تقوم بتوليد الطاقة من خلال تقنية الدورة المركبة.  

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا