العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز يحقق المركز الأول في المسابقة الكبرى لبطولة (سي إس إس) لقفز الحواجز

الجمعة ٢٦ يناير ٢٠٢٤ - 20:57

حقق فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز المركز الأول في المسابقة الكبرى لبطولة (سي إس إس) (CSS) لقفز الحواجز، والتي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وأقيمت منافساتها على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة، تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وبهذه المناسبة، رفع اللواء عبدالعزيز معيوف الرميحي المشرف على الفريق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، منوهًا في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من قبل الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام لجميع الفرق الرياضية خلال مشاركاتها في البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية مما ساهم في تحقيق الإنجازات في المحافل الرياضية المختلفة.

كما تقدم بالشكر لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وإلى الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة رئيس لجنة قفز الحواجز، على حسن الإعداد والتنظيم والاهتمام بمتابعة التحضيرات والاستعدادات التي أدت إلى نجاح فعاليات المسابقة، وللاتحاد الرياضي العسكري على جهودهم المبذولة في التجهيز والإعداد لإنجاح هذه المسابقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا