العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

المنتخب الوطني لقوة الرمي يشارك في بطولة الخليج الثانية بالكويت

الجمعة ٢٦ يناير ٢٠٢٤ - 17:43

 يشارك المنتخب الوطني لقوة الرمي ضمن منافسات النسخة الثانية لبطولة الخليج لقوة الرمي المقامة في دولة الكويت الشقيقة.

 

و بهذه المناسبة، قال رئيس وفد المنتخب الوطني لقوة الرمي المدرب سيد محمود ياسين: "إن المنتخب يستعد للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة الخليج بآمال وتطلعات الحفاظ على اللقب الذي حققه المنتخب في النسخة الأولى.

 

كما أكد أن المنتخب أنهى التحضيرات المحلية كافة استعدادًا لهذه المشاركة، إذ يتواجد حاليًا في الكويت لخوض غمار منافسات هذه البطولة، والتي يسعى أن يقدم خلالها الأداء والمستوى المشرف للوصول إلى حصد النتائج الإيجابية، متطلعًا كل التوفيق والنجاح للاعبي المنتخب في رفع علم مملكة البحرين عاليًا.

 

ويضم وفد المنتخب كل من المدرب الوطني سيد محمود ياسين، والمدرب عبدالله سيد ياسين، ومساعد المدرب علي سلمان، والإداريين علي يوس ومصطفى عبدالرسول، واللاعبين: سلمان مطر، وسيد حسن محمد، وسيد جعفر سلمان، وحسين داوود، وجاسم السبيعي، وأحمد علي، وأحمد رائد، وعلي جلال، وعادل محمد وعلي الليث.

 

ويتطلع منتخبنا للمحافظة على لقبه بطلًا لهذه البطولة، بعد أن نجح في خطف لقب النسخة الأولى التي أقيمت في الكويت في شهر فبراير من العام الماضي، والذي حصل خلالها المنتخب على 16 ميدالية ملونة، منها 7 ذهبيات و7 فضيات وميداليتين برونزيتين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا