العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الأنسانية يشيد بمبادرة "كاف" الإنسانية بالتبرع بعدد 6 سيارات إسعاف لصالح الأشقاء الفلسطينين في غزة

الاثنين ٢٢ يناير ٢٠٢٤ - 15:05

تجاوبًا مع التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المعظم  بتقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين في غزة ومساهمة في الحملة البحرينية الوطنية لإغاثة أهالينا في غزة التي نظمتها اللجنة البحرينية الوطنية لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قدمت "كاف الإنسانية" عدد 6 سيارات إسعاف مجهزة بالكامل، منها عيادتان متنقلتان، وذلك للمساهمة في جهود مملكة البحرين لدعم الأشقاء في غزة.
 
حيث قام بتسليم سيارات الإسعاف للدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الرئيس التنفيذي للجنة البحرينية لمناصرة الأشقاء الفلسطينيين في غزة السيد محمد جاسم سيار الرئيس التنفيذي لكاف الإنسانية بجمعية الإصلاح، وذلك في مقر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بضاحية السيف.
 
وبهذه المناسبة ثمن الدكتور مصطفى السيد مبادرة كاف الإنسانية وشراكتها الفعالة مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتنفيذ التوجيهات السامية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، متمنياً من جميع الجمعيات الخيرية والمهنية المبادرة لمثل ما قمت به كاف الإنسانية لتوحيد الجهود الوطنية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة. تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية في تقديم العون والمساعدة للأشقاء في غزة في هذه الظروف الإنسانية التي يمرون بها.
 
مؤكداً على أهمية هذا التبرع الذي يعد امتداداً للإسهامات الإنسانية لمملكة البحرين ، لا سيما في ظل الظروف الراهنة في فلسطين، وتحديداً في قطاع غزة. وأضاف أنه سيتم نقل سيارات الإسعاف براً عن طريق المملكة الأردنية الهاشمية ومنها إلى غزة، مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي بهدف تعزيز قدرات الإسعاف والطوارئ في القطاع لتبقى قادرة على تلبية خدمات الإسعاف لأبناء الشعب الفلسطيني.
 
وبين الدكتور مصطفى السيد بأن حملة التبرعات التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مستمرة مع المستشفيات والعيادات والمؤسسات الطبية للتبرع بالأجهزة الطبية وذلك لإرسالها للمستشفيات في غزة، والتي هم في أمس الحاجة لها نظرًا لتدمير معظم المستشفيات هناك.
 
ومن جانبه أشاد محمد سيار بما يوليه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في غزة وتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة، ومؤازرة الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، معرباً عن تشرف كاف الإنسانية وجميع منتسبيها للعمل تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب لتنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم  لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق بما يعكس الصورة الحقيقية لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً في دعم المنكوبين من الشعوب والدول الشقيقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا