العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

محافظة العاصمة تطلق ماراثون "كن محفزًا" لذوي الهمم

الأحد ١٤ يناير ٢٠٢٤ - 20:28

نظمت محافظة العاصمة وجمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة ، ماراثون "كن محفزاً" لذوي الهمم ، وذلك في مشروع "واتر جاردن سيتي" وسط مشاركة مراكز ذوي العزيمة والمراكز الشبابية، وجمع من المواطنين والمقيمين ومؤسسات المجتمع المدني.

وبهذه المناسبة، أكد حسن عبدالله المدني نائب محافظ العاصمة أن دعم محافظة العاصمة لذوي الهمم له دور أساسي في رفع مستوى العزيمة والإرادة لديهم من أجل تحقيق تطلعاتهم، مشيراً إلى أن محافظة العاصمة تولي اهتماما كبيرًا لذوي الهمم وتفعيل دورهم ودمجهم في المجتمع، وذلك تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية وبما يتسق مع أهداف برنامج "العاصمة محافظة صحية".

من جانبه، تقدم رئيس جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة رياض المرزوق بالشكر لمحافظة العاصمة على دعمها ومشاركتها في الفعالية بما يظهر حرصها على تعزيز التضامن المجتمعي وتحقيق التكافؤ بين جميع أفراد المجتمع.

وقد تضمنت الفعالية إقامة ماراثون لمسافة 4 كيلو متر للكبار ومسافة 500 متر للصغار، واحتوى موقع المارثون على معرض فني مصاحب لذوي الاحتياجات الخاصة، وقسم للتوعية الصحية بمشاركة المستشفيات والمراكز الطبية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا