العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

الاتحاد البحريني لكرة السلة يجري تغييرات في روزنامة مسابقات الرجال

الجمعة ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣ - 14:07

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة، إجراء بعض التغييرات على روزنامة مسابقات الرجال للموسم الرياضي الحالي 2023-2024، إذ تقرر إلغاء ما تبقى من مسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية)، وإلغاء الدور الثاني من الدور السداسي، والغاء الدور الثاني من الدوري الفضي والاكتفاء بدور واحد فقط.

 

ويأتي ذلك نظرًا لمشاركة منتخب الرجال في عدة استحقاقات ومحافل دولية قادمة، والذي يتطلب الإعداد لها إعدادًا مناسبًا، وكذلك مشاركة نادي المنامة ونادي المحرق في بطولة غرب آسيا (واصل)، وبذلك ستتأثر الأندية بفترة التوقف، وسوف يشكل ذلك عبئًا ماليًا كبيرًا عليها، وبناءً على ما تم طرحه في اجتماع الجمعية العمومية العادي السنوي للاتحاد الذي عقد بتاريخ 12 ديسمبر .

 

وقد ارتأت لجنة المسابقات أن المصلحة العامة تتطلب وقوف الجميع بجانب المنتخب، ومنحه الفترة المطلوبة للإعداد، وأيضًا مراعاة الالتزامات المالية للأندية، وبناء على المادة 15 بند 3 من لائحة المسابقات والذي تنص "للجنة الحق في إيقاف أو تعديل المسابقات والمباريات الرسمية والودية المحلية بسبب ضيق الوقت، أو لتعارضها مع برامج الاتحاد الأخرى، أو لأي أسباب أخرى تقتضيها المصلحة العامة".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا