العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

مشاركة بحرينية في بطولة الفجيرة للترايثلون

الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٣ - 18:56

يشارك مجموعة من لاعبي المنتخب البحريني للترايثلون في بطولة الفجيرة للترايثلون، والتي تعتبر منافسة مهمة ضمن سلسلة الاستعدادات للاعبي المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة، حيث يتكون الوفد البحريني المشارك من المدرب مبارك محمد، واللاعبين محمد مبارك، وعبدالرحمن مبارك، وعبدالرحمن الحسن.

 

تأتي مشاركة الوفد البحريني في هذه البطولة كجزء من استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة في رياضة الترايثلون، ويهدف اللاعبون إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة، وذلك بهدف عكس المستوى المتقدم الذي وصلوا إليه في هذه الرياضة.

 

ويتطلع أعضاء المنتخب الوطني إلى تحقيق نجاح في البطولة وتعزيز مكانتهم كقوة رياضية على المستوى الأقليمي، وعكس التزامهم وتفانيهم في تحقيق النجاح ورفع اسم البحرين عاليًا في عالم الرياضة.

 

من المتوقع أن تكون البطولة تجربة مفيدة للفريق البحريني، حيث ستوفر فرصة للتنافس مع أفضل الرياضيين في هذا المجال، حيث يأمل المشاركون أن يستفيدوا من هذه الفرصة لتطوير مهاراتهم وبناء خبرات جديدة تعود بالنفع على المستقبل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا