العدد : ١٦٨٢٩ - السبت ٢٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٢٩ - السبت ٢٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل رئيس أركان الدفاع بالقوات المسلحة بالمملكة المتحدة وكبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقوات المسلحة للمملكة المتحدة

الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠٢٣ - 15:16

استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، الفريق أول بحري توني راداكين رئيس أركان الدفاع بالقوات المسلحة بالمملكة المتحدة الصديقة، والفريق طيار مارتن سامي سامبسون كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقوات المسلحة للمملكة المتحدة، وذلك بمناسبة مشاركتهم في مؤتمر حوار المنامة 2023 في دورته التاسعة عشر، بحضور الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، صباح اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023م.
ونوه القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال اللقاء بعلاقات الصداقة التاريخية والمتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي لها جذور تاريخية متينة، مشيداً معاليه بالتعاون الدفاعي القائم بين البلدين الصديقين.
وخلال اللقاء قام القائد العام لقوة دفاع البحرين بالتوقيع مع رئيس أركان الدفاع البريطاني على إعلان نوايا بين قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة بالمملكة المتحدة الصديقة، والذي يهدف إلى تطوير التعاون العسكري وذلك بتوقيع إتفاقية للتعاون بينهما لتعزيز العلاقات الثنائية المشتركة إلى آفاق أرحب.
حضر اللقاء عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، ومن الجانب البريطاني الوفد المرافق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا