العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

البحرين تشارك في اجتماع اللجنة العسكرية العليا العشرين واجتماع مجلس أمناء الأكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية‎

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠٢٣ - 17:51

 ترأس الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، رئيس هيئة الأركان، وفد مملكة البحرين في أعمال اجتماع اللجنة العسكرية العليا العشرين وأعمال اجتماع مجلس الأكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية، لرؤساء أركان القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذين عقدا صباح اليوم، الأحد، بسلطنة عمان.

وخلال الاجتماعين جرى بحث العديد من الموضوعات التي تسهم في تقوية التنسيق في مجالات التعاون العسكري وتعزيز مستقبل السياسة الدفاعية الخليجية بين الدول الأعضاء.

كما تم مناقشة مختلف المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماعين، والتي من شأنها دعم مسيرة منجزات العمل العسكري الخليجي وفق استراتيجية شاملة وموحدة تخدم الأمن الخليجي المشترك، والتي أرسى دعائمها أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا