الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٤٦ - السبت ٢٥ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ

RSS

بإمكان مقدمي المعلومات والأخبار إستخدام خدمات RSS لخلق وتوزيع المعلومات في حال ورودها، والتي تضم، على سبيل المثال، وصلات الأخبار، والعناوين، والموجز. قم بالإشتراك في كل قنوات الـ RSS المفضلة لديك مع موقع تريد آريبيا. شروط الإستخدام:
  1. النسبة: يجب أن تنسب المعلومات إلى أخبار الخليج. وإذا أردت استخدام اسلوب مختلف لنسب الأخبار يجب عليك الحصول على موافقة منفصلة وصريحة لإستخدام المواد من أخبار الخليج.
  2. الربط إلى الموقع: يجب وضع وصلة موقع أخبار الخليج لكل خبر أو معلومة أو موضوع تختار أن تعرضه، إما في النافذة نفسها و إما في نافذة جديدة.
  3. التغيير: لا يسمح لك بتغيير أي من المعلومات الواردة أو عدم عرض جزء من هذه المعلومات. وإذا وجدت خطأ، الرجاء اشعار أخبار الخليج بذلك الخطأ ليتم تصحيحه.
  4. لا يمكنك استخدام المعلومات على أي موقع يعرض مواد اباحية، او يستغل الاطفال أو يوفر تعليمات للقيام بأنشطة مخالفة للقانون أو التحريض على هذه الأنشطة أو يقدم معلومات مضللة.
  5. الحق في تغيير أو انهاء الخدمة: تحتفظ أخبار الخليج بحق تقييد استخدامك الخدمة أو انهاءها كليا في أي وقت ولأي سبب دون تحمل أي مسئولية قانونية.

الأعداد السابقة