العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

لتقديم تجارب سلسة للدفع عبر الإنترنت (PIE) تزود (طلبات) بتكنولوجيا الخدمات المالية

الخميس ٢٧ ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت شركة Payment International Enterprise (PIE)  عن توقيع عقد شراكة مع شركة طلبات، أضخم منصة متخصصة بتقديم خدمات طلب المأكولات من المطاعم عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال أجهزتها «تم هنا» لخدمات الدفع الذاتي والمنتشرة في مختلف أنحاء مملكة البحرين، نجحت شركة PIE بتطوير خدمة تتيح لسائقي شركة طلبات إمكانية إيداع الأموال التي قاموا بجمعها من خدمات التوصيل. 

وتسهم هذه الخدمة التي أضيفت مؤخرًا في تعزيز كفاءة عمليات تحصيل الأموال بالنسبة إلى شركة طلبات، كما تساعدها في تحسين عملياتها التشغيلية المتعلقة بتتبع الأموال المودعة على نحو أفضل. وستؤدي هذه الاستراتيجية في نهاية المطاف إلى تزويد شركة طلبات بتجارب استخدام أكثر سلاسة مع إمكانية تخصيصها حسب تفضيلات العميل. 

وينسجم ذلك على النحو الأمثل مع مهمة شركة  PIE الأساسية والمتمثلة في تعزيز تكنولوجيا الخدمات المالية ومساعدة الشركات على تنفيذ عملياتها بشكل أفضل وبكفاءة أعلى.

وتتقدم البحرين بخطى واثقة نحو اعتماد الاقتصاد الرقمي المستند إلى أحدث الابتكارات. وتلعب شركات تكنولوجيا الخدمات المالية مثل شركة PIE  دورًا أساسيًا في حفز عملية التحول الرقمي، حيث تلعب الشركة دورًا رائدًا في قيادة قطاع التكنولوجيا المالية حاضرًا ومستقبلاً، والعثور على طرق جديدة لاعتماد الابتكارات الجديدة التي تتكامل مع أهداف الشركات الأخرى والمتمثلة في تحقيق التوسع والنمو. وتندرج هذه الشراكة ضمن إطار المساعي الحثيثة لشركة PIE  والرامية إلى دعم وتبني الابتكار التقني لقطاع تكنولوجيا الخدمات المالية في المنطقة. وتنطلق المنهجية الفاعلة التي تتبعها شركة PIE  من إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الرئيسيين في المنطقة للوصول بكل سهولة إلى خدماتها الرقمية بهدف منحهم أفضل المزايا التنافسية.

وبهذه المناسبة قال فواز غزال الرئيس التنفيذي لشركة PIE «نحن مسرورون للغاية بشراكتنا مع شركة طلبات، حيث يتماشى ذلك مع أهدافنا الرئيسية المتمثلة في تمكين اللاعبين الرئيسيين في الأسواق من الحصول على أفضل حلول تكنولوجيا الخدمات المالية، والتي تتيح لهم إمكانية الارتقاء بسوية عملياتهم اليومية».

ومن جانبه قال هشام الساعاتي المدير التنفيذي لشركة طلبات «ستسهم شراكتنا مع PIE دون أدنى شك في دعم مساعينا الحثيثة والرامية إلى ريادة تكنولوجيا خدمات توصيل المأكولات. كما نتطلع إلى جعل عمليات طلب وتوصيل المأكولات عبر الإنترنت أكثر سهولة وأمنًا بالنسبة إلى شركائنا وسائقينا على حد سواء. ويسهم ذلك بالمقابل في تزويد عملائنا بأفضل التجارب المتاحة حاليًا في مجال توصيل المأكولات».

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news