العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

المحروس تدشن محركات ديوتز الألمانية في مملكة البحرين

الأربعاء ٢٦ ٢٠١٨ - 15:25

في شهر ابريل الماضي، وقعت شركة ديوتز الألمانية اتفاقية مع شركة محمد حسن المحروس احدى أكبر الشركات التجارية في مملكة البحرين. وبموجب الإتفاقية الجديدة، ستقوم شركة محمد حسن المحروس بتوزيع محركات ديوتز، وتوفير قط الغيار وخدمات الصيانة في مملكة البحرين.

تعتبر شركة "ديوتز" واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أنظمة القيادة. ومن نقاط القوى لمنتجات "ديوتز" هي التطور التقني، وكفاءة عمليات الإنتاج، وشبكات التوزيع المتطورة للمحركات العاملة على الديزل، الغاز، والكهرباء والتي لها عدة تطبيقات تخصصية. تتميز هذه المحركات بتوفير ميزة التبريد السائل والتبريد بالهواء للمحركات بطاقة 19 كيلو/ وات و 620 كيلو/ وات وتستخدم في قطاعات المقاولات، المعدات الزراعية، مناولة المواد، المركبات التجارية، ومركبات سكك الحديد وغيرها من المشاريع والتطبيقات.

تأسست شركة ديوتز على يد نيكولاس أوتو وساي في مدينة كولونيا الألمانية سنة 1864م، وتعتبر شركة ديوتز اليوم من أقدم شركات المحركات في العالم وإحدى الشركات الرائدة في تخصصها. وتوفر ديوتز خدمات شاملة للعملاء من خلال شبكة تشمل 13 شركة توزيع، 7 مكاتب مبيعات مع 800 شريك في مجالي المبيعات والخدمات في أكثر من 130 دولة حول العالم.

والجدير بالذكر أن شركة محمد حسن المحروس قد تأسست سنة 1930م وتعتبر اليوم من الشركات الرائدة وتمتلك شبكة من العمليات تشمل مملكة البحرين ودول مجلس التعاون والشرق الأوسط. وبتاريخها العريق وشبكة عملياتها الممتدة تعتبر شركة محمد حسن المحروس الخيار الطبيعي لشركة ديوتز ولتمثيل أحد أفضل المنتجات العالمية في الناحية التقنية والإنتاجية وخدمات ما بعد البيع.

الشراكة بين شركة المحروس وديوتز ستعمل لتوزيع المحركات وقطع الغيار الأصلية والضمان وخدمات ما بعد البيع وذلك لخدمة العملاء داخل مملكة البحرين. وتمتلك شركة محمد حسن المحروس ورش صيانة مجهزة بآخر التقنيات وكوادر مدربة من المهندسين والفنيين لتوفير أفضل الخدمات.

واقيمت احتفالية اعلاناً للشراكة بين شركة محمد حسن المحروس وديوتز في فندق الكران بلازا – البحرين، قدم خلالها السيد ماركوس شنايدر، رئيس المبيعات والخدمات، في الشرق الأوسط وأفريقيا عرضاً عن آخر التطورات التقنية حول المنتجات.

وشارك في الفعالية كبار المدراء في شركة محمد حسن المحروس وممثلي عن شركة ديوتز الألمانية للمحركات ومجموعة من العملاء والشركاء من مملكة البحرين والمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.  

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news