العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

رئيس اتحاد الكرة يتمنى التوفيق لطرفي كأس السوبر بابكو

السبت ١٥ ٢٠١٨ - 01:15

اتحاد الكرة-المركز الإعلامي:

   تقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة كأس السوبر بابكو بين فريقي المحرق والنجمة، وذلك على إستاد البحرين الوطني، ويدخل المحرق المباراة بصفته بطلا للدوري في الموسم الماضي، كما يدخل النجمة بصفته بطلا لكأس جلالة الملك في الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن مباراة كأس السوبر بابكو تعتبر تدشينا للموسم الكروي الجديد 2018-2019. والذي سيحظى بنقلة نوعية وتاريخية هذا الموسم، عبر الانطلاقة المرتقبة غدا (الأحد) للدوري في حلته الجديدة تحت مسمى «دوري ناصر بن حمد الممتاز»، مثمنا في هذا الوقت الرعاية الكريمة من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنافسات الدوري.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بفريقي المحرق والنجمة، مؤكدا أنهما استحقا الوصول لمباراة السوبر، إذ أحرز المحرق بجدارة واستحقاق لقب دوري NBB في الموسم الماضي، كما ظفر النجمة بلقب أغلى الكؤوس كأس جلالة الملك المفدى عن جدارة واستحقاق أيضا، وتمنى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التوفيق للطرفين في تقديم مباراة على مستوى فني عال يليق بسمعة الفريقين، بما يعكس التطور في كرة القدم البحرينية، مشيرًا إلى أن المباراة تعد باكورة الموسم وستحظى بإثارة وندية وحماس منقطع النظير، ولفت إلى أن الحضور الجماهيري البارز سيكون له أبلغ الأثر في إثراء المنافسة الشريفة داخل المستطيل الأخضر؛ لما تلعبه الجماهير من دور كبير في التحفيز والتشجيع والمؤازرة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سخر كافة عوامل النجاح الكفيلة بإنجاح المباراة تنظيميا وفنيا، مشيرًا إلى أن الاتحاد عمل كخلية نحل من أجل إنجاح أولى بطولات الموسم الكروي الجديد الذي تنتظر فيه الأسرة الكروية العديد من النجاحات التي ستنعكس إيجابا على كرة القدم البحرينية.

رئيس الاتحاد يوجه إلى دخول الجماهير مجانا

    وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى دخول جماهير مباراة كأس السوبر بابكو بالمجان، والتي ستقام اليوم السبت بين بطل الدوري فريق المحرق وبطل كأس الملك فريق النجمة، على إستاد البحرين الوطني. وتأتي توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم تقديرا للدور البارز الذي تلعبه الجماهير في إثراء المسابقات التي تندرج تحت مظلة اتحاد الكرة، والتي كانت دائما علامة من علامات النجاح التي تضاف لفعاليات اتحاد الكرة، يشار إلى أن الجماهير التي ستحضر لمباراة كأس السوبر بابكو ستحظى بفرصة الحصول على عدد من الجوائز المخصصة للحضور، حيث سيتم السحب على 20 جائزة مقدمة من شركة بابكو، من جهة أخرى، سيكون دخول المنصة الرئيسية في الإستاد الوطني عبر نظام الدعوات الرسمية.

دعوات لقدامى المحرق والنجمة

وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، دعوات رسمية لقدامى ناديي المحرق والنجمة؛ لحضور مباراة كأس السوبر بابكو التي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري على إستاد البحرين الوطني، ووُجهت الدعوات لقدامى اللاعبين من خلال تسليمها لناديي المحرق والنجمة.

بابكو تقدم 20 جائزة للجماهير

ضمن إطار رعايتها ودعمها لكأس السوبر لكرة القدم 2018. ستقدم شركة نفط البحرين «بابكو» 20 جائزة للجماهير التي ستحضر مباراة كأس السوبر بابكو، وستقدم شركة «بابكو» 20 جائزة للجماهير، وهي عبارة عن بطاقات سديم لتعبئة الوقود، إذ سيحظى كل فائز ببطاقة تعبئة الوقود «سديم»، وستكون الجماهير الحاضرة على فرصة للفوز بإحدى الجوائز المقدمة من «بابكو» الراعي الرسمي لكأس السوبر، والذي يعد باكورة الموسم الرياضي 2018-2019.

طاقم التحكيم

سيدير المباراة طاقم تحكيم بحريني مكون من حكم الساحة الدولي عمار محفوظ، وسيعاونه الحكم المساعد الدولي عبدالله صالح، والحكم المساعد الدولي المحلي أحمد جابر، والحكم الرابع الدولي إسماعيل حبيب.

الاجتماع التنسيقي

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الرفاع، الاجتماع التنسيقي الذي يسبق المباراة، وذلك بحضور أخصائي المسابقات في الاتحاد محمد حسين.

ومثل النجمة في الاجتماع مدير الفريق عبدالله سيف، ومثل المحرق في الاجتماع المنسق الإعلامي للفريق محمد الجودر، وخلال الاجتماع، تم اعتماد ألوان الفرق في المباراة، إذ سيرتدي لاعبو المحرق اللباس الأحمر، فيما سيرتدي لاعبو النجمة اللباس الأبيض.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news