العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

هل ينتكس يونايتد على يد واتفورد؟

السبت ١٥ ٢٠١٨ - 01:15

لندن - أ ف ب: لن تكون مواجهة «ويمبلي» المباراة القوية الوحيدة في هذه المرحلة، إذ يحل مانشستر يونايتد ومدربه «المتذمر» البرتغالي جوزيه مورينيو على واتفورد الذي فرض نفسه مفاجأة الدوري في مستهل الموسم، وذلك بفوزه بمبارياته الأربع الأولى. 

ويعول واتفورد على صيت مدربه الإسباني خافي غارسيا الذي بدأ يفرض نفسه كقاتل العمالقة، بعدما أسقط برشلونة وريال مدريد حين كان مدربا لملقة، ثم أذل تشلسي 4-1 في أول مباراة له على ملعب فريقه «فيكاريدج رود» في فبراير الماضي قبل أن يضيف توتنهام إلى ضحاياه في المرحلة الماضية. وبعد هزيمتين على التوالي، إحداهما بنتيجة مذلة صفر-3 في ملعبه «اولدترافورد»، استعاد يونايتد توازنه قبل توقف الدوري افساحا بالمجمل للمباريات الدولية، وذلك بفوزه خارج قواعده على بيرنلي بثنائية للبلجيكي روميلو لوكاكو، ما خفف الضغط عن كاهل مورينيو، لكن انتكاسة جديدة السبت ضد واتفورد ستسلط السيف مجددا على عنق البرتغالي. 

وعلى «ستاد الاتحاد»، من المتوقع ألا يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب صعوبة كبرى في تجديد تفوقه على ضيفه العائد فولهام، وتحقيق فوزه السادس تواليا على النادي اللندني الذي لم يذق طعم الانتصار على الـ«سيتيزينس» منذ ابريل 2009 حين تغلب عليهم 3-1 في ملعبهم. 

وبعد بداية نارية وانتصارين سهلين على أرسنال في معقل الأخير (2-صفر) وهادرسفيلد تاون (6-1)، لم تقدم الترسانة الهجومية للمدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المردود المتوقع منها، فسقط سيتي في فخ التعادل أمام ولفرهامبتون 1-1. ثم تغلب بصعوبة على ضيفه نيوكاسل 2-1 قبل توقف الدوري، وبالتالي سيكون الفريق تحت المجهر السبت قبل أن يبدأ مشواره الأربعاء في دوري الأبطال على أرضه أيضا ضد ليون الفرنسي. وعلى «ستامفورد بريدج»، سيحاول تشلسي مواصلة بدايته الرائعة مع مدربه الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري وتحقيق فوزه الخامس تواليا عندما يستضيف كارديف سيتي الذي لا يزال يبحث عن انتصاره الأول بين الكبار منذ 12 ابريل 2014 حين تغلب على ساوثمبتون 1-صفر خارج ملعبه، دون أن يجنبه ذلك الهبوط إلى الدرجة الأولى بعد موسم واحد في الدوري الممتاز. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news