العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

عضو بمجلس بلدي الجنوبية: تخصيص ميزانية لتطوير الدائرة الخامسة بالمحافظة

السبت ١٥ ٢٠١٨ - 01:15

صرح عضو ممثل الدائرة الخامسة بمجلس بلدي الجنوبية العضو محمد موسى أنه تم أخيرًا تخصيص الميزانية اللازمة لاستكمال عدد من مشاريع تطوير مجمعات الدائرة، التي يتوقع الانتهاء منها مع حلول نهاية العام الجاري.

وأوضح أنه سوف يتم إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع تطوير المجمع رقم (903) ويعد الأكبر من نوعه في الدائرة، بينما يشهد المجمع رقم (905) المرحلة الرابعة والأخيرة من أعمال التطوير.

وأضاف أنه سوف يتم قريبًا تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي بالمجمع رقم (901)، في حين تبدأ في شهر سبتمبر المقبل أعمال الإسفلت في المجمعين (927) و(925).

وطالب الجهات المختصة والمقاولين بالجدية والإسراع في تنفيذ الأعمال المطلوبة وخصوصًا أن هذه المناطق تحتاج إلى التطوير منذ فترة طويلة وبعضها تم الانتهاء منه جزئيًا، كما أن أي تباطؤ في التنفيذ يتسبب في الإرباك والمضايقة لأهالي تلك المجمعات.

وأشار إلى أن أعمال التطوير التي تم تنفيذها بمجمعات الدائرة الخامسة اسهمت في الارتقاء بالبنية التحتية بشكل لافت، معربًا عن أمله في استمرار التنسيق والتعاون بين كل من المجلس البلدي ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وجميع الجهات ذات الصلة، من أجل دفع عجلة المشاريع بصفة عامة لتواكب التطور العمراني الملحوظ الذي تشهده المحافظة الجنوبية في الآونة الأخيرة. 

وأعرب عن الشكر والتقدير للمهندس أحمد الخياط وكيل شؤون الأشغال على تعاونه ودوره الفاعل في العمل على تخصيص الميزانية اللازمة للمشاريع المشار إليها وإنجاز إجراءات المناقصات والمقاولين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news