العدد : ١٤٧٩٥ - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٥ - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٠هـ

نافذة فنية

ابراهيم حبيب

نافذة فنية

 مسموح لمحمد عبده فقط: في فقرة «تفاعلكم» مع المذيعة السعودية ساره الدندراوي على قناة ام.بي.سي. أجاب على 25 سؤالا إجابات سريعة. وجاء السؤال الصعب من هو نجم الغناء السعودي بعد محمد عبده؟ فرد (برضو محمد عبده). ومن ضمن الأسئلة سؤال: هل محمد عبده ملياردير؟ فرد نعم نص نص، وسؤال أخر: هل أنت فنان العرب؟ فأجاب نعم.... كما ذكرت دائما إن لقاءات محمد عبده لا تمر مرور الكرام لازم يثير ضجة وهذا يعد ذكاء، ولكن العجيب في الأمر أنه يتحمل الهجمات عليه بأعصاب باردة. سوف يظل محمد عبده من أهم رموز الغناء الخليجي والعربي.

سلامات: استقبل الفنان الكبير إبراهيم بحر صحفي كويتي في منزله حيث اجري لقاءا معه. وقال في هذا اللقاء إنه بخير بعد نجاح العملية التي دفع تكاليفها من جيبه. وأضاف أن الزيارات ممنوعة عليه بسبب ضعف مناعته، ويحتاج أقلها مدة 6 شهور ليعود لحياته الطبيعية تدريجيًا مؤكدا خلال اللقاء أنه في صحة جيدة... إبراهيم بحر أحد أعمدة المسرح والدراما التلفزيونية البحرينية.. أليس من المخجل أن يتعالج على نفقته الخاصة؟! تمنياتي لأخي العزيز الصحة وطول العمر والعودة إلى نشاطه الفني.

خبر كاذب: نفى الفنان الإماراتي الشعبي عيضه المنهالي خبر القبض عليه في المغرب بصحبة 30 امرأة، وقال إن فرق التوقيت بين الإمارات والمغرب تسبب في انتشار الإشاعة وتأخره في الرد عليها، وأنه استيقظ  في اليوم الثاني ليفاجأ بالإشاعة ويسارع بالرد عليها.

أجر خيالي: قال الممثل محمد رمضان في لقاء صحفي أجراه مؤخرًا إن أجره في المسلسل هو 45 مليون جنيه، وأضاف أنا أستحق لقب رقم واحد وإن تواصل نجاحه هو توفيق من الله مبينا أن الجمهور صاحب الفضل في ذلك... الطريف أنه قام بتهنئة الأخوة المسحيين برأس السنة الهجرية، وبسب ذلك هاجمته وسخرت منه مواقع عديدة. واتضح فيما بعد أن رأس السنة الهجرية تصادف مع رأس السنة القبطية. من المحزن أن الكثيرين يتربصون به ويتربصون أي خطأ له. هؤلاء هم أعداء النجاح في كل زمان ومكان.

أرقام فلكية: نشر بعض الفنانين أرقاما فلكية لمتابعيهم على مواقع التواصل، وقال حسين الجسمي إن أرقام مشاهدات فيديوهاته على قناته الرسمية وصل إلى مليار مشاهد، واحتفل تامر حسني بوصول مشاهديه إلى مليار مؤكدا أنه أول فنان مصري يصل إلى هذا الرقم، واستلمت المطربة شيرين عبدالوهاب الدرع الذهبي من موقع اليوتيوب بعد وصول مشاهديها إلى 20 مليونا، وكانت المطربة أصالة قد سبقتها إلى ذلك وتسلمت أيضا درع اليوتيوب... الله اعلم بهذه الأرقام وهل هي صحيحة أو وهمية؟! يمكن أصبح لهم معجبين من الهند، الأمر الذي بفضله وصل عدد المتابعين إلى المليار. نحن نعيش في عصر كل شيء جائز فيه.

ضرب الجمهور: قام الحارس الخاص بالفنان عمرو دياب أثناء حفل الساحل الشمالي بضرب إحدى المعجبات التي تسللت إلى المسرح لالتقاط صورة مع المطرب الذي سارع إلى ضرب حارسه بسبب فعلته. أيضا قام حراسه بالتعدي بالضرب على بعض الحضور بسبب قيامهم بتصوير الحفل بالكاميرات والموبايلات رغم التعليمات بعدم التصوير... حاجة غريبة، تدخل بفلوسك وتنضرب!! أمور غريبة تحدث في عالم الفن في هذا الزمن الأغبر.

أجمل الأبيات: قصيدة (بعدنا من يقصد الكروم) من شعر الأخوين الرحباني

بعدنا من يقصد الكروم

من يملأ السلال من يقطف الدوالي

بعدنا هل تنزل النجوم

تلهو على التلال في هدأة الليالي

إقرأ أيضا لـ"ابراهيم حبيب"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news