العدد : ١٤٧٩٥ - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٥ - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

محافظ العاصمة يتفقد خط سير مواكب العزاء ويطلع على احتياجات المآتم

الجمعة ١٤ ٢٠١٨ - 01:15

تفقد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة أمس، خط سير مواكب العزاء للوقوف على الاحتياجات المطلوب توافرها والمناطة بالجهات الخدمية والأمنية في إطار الجهود المبذولة لتسهيل إقامة موسم عاشوراء لهذا العام.

وأكد المحافظ أن محافظة العاصمة، ستعمل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على اتخاذ ما يلزم لتسهيل الإجراءات المتصلة بهذه المناسبة، طبقًا للمرئيات التي تم مناقشتها خلال الاجتماعات السابقة ووفق عملية شراكة تقوم على توحيد الجهود من أجل إنجاح هذا الموسم لما تعكسه مثل هذه المناسبات من مظهر حضاري تتمتع به مملكة البحرين، مشيدا بمستوى التعاون والتنسيق الذي يبديه رؤساء المآتم والمواكب الحسينية مع الجهات المعنية عبر وضع التصورات والمرئيات الخاصة باحتياجات موسم عاشوراء.

وكانت محافظة العاصمة، قد عقدت في وقتٍ سابق اجتماعًا تنسيقيًا مع إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية ورؤساء المآتم ومختلف الإدارات الأمنية والجهات الخدمية المعنية، وذلك لبحث الاستعدادات والترتيبات اللازمة وتحديد الاحتياجات لهذه المناسبة. 

رافق المحافظ في جولته، كل من رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية، رئيس مجلس أمانة العاصمة، رئيس مركز شرطة الحورة، وعدد من المسؤولين بالوزارات الخدمية والجهات الأمنية والهيئة العامة للمواكب الحسينية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news