العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

علي بن محمد يرعى ختام دورة المدربين الدولية للمستوى الأول

الخميس ١٣ ٢٠١٨ - 15:10

برعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اختتمت يوم أمس الأول الأربعاء دورة المدربين الدولية (المستوى الأول) والتي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة خلال الفترة من 6 لغاية 13 سبتمبر بمشاركة 37 دارسا من داخل وخارج مملكة البحرين.

وشهد الشيخ علي بن محمد آل خليفة حفل الختام بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد، أمين السر المساعد السيد محمد الفردان ورئيس لجنة التدريب والتطوير رئيس المركز محمد الذوادي، حيث وجه رئيس الاتحاد كلمة عبر فيها عن سعادته الكبيرة بالمشاركة الجيدة في دورة المستوى الأول للمدربين من داخل وخارج مملكة البحرين والتي تعكس الثقة الدولية الكبيرة بمركز البحرين الدولي للتطوير كأحد أقدم وأبرز المراكز الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الاتحاد البحريني ومن خلال مركز البحرين الدولي للتطوير يولي المدرب أهمية كبيرة باعتباره حجر الزاوية في عملية البناء والتطوير وتخريج المواهب الواعدة على مستوى اللعبة ولما يشكله من ركيزة أساسية في المنظومة الرياضية، حيث تفخر مملكة البحرين بالعديد من الكوادر الوطنية الفنية التي حققت إنجازات لامعة على كافة المستويات، علاوة على العديد من المدربين من الوطن العربي وقارة آسيا الذين تخرجوا من المركز باعتباره واحدا من أهم المراكز التي ساهمت في بروز العديد من المدربين حول العالم.

وعبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن شكره الجزيل للمحاضر الدولي العماني شهاب الريامي على حضوره وتواجده في الدورة معربا عن فخره واعتزازه بوجود محاضر عربي دولي معتمد ونوه بما يتمتع به الريامي من مكانة وخبرة.

وأكد رئيس الاتحاد بأن دورة المستوى الأول تشكل نقطة الانطلاقة الأولى جديدة لدخول عالم التدريب ومنها ينبغي أن يحرص جميع الدارسين على نيل باقي الدرجات الأرفع للمواصلة في حقل التدريب وتحقيق أعلى درجات التميز والنجاح، متمنيا لجميع المدربين دوام التوفيق في مشوارهم العملي القادم.

ومن جانبه، أكد المحاضر الريامي على اهمية الدور الرئيسي الذي تلعبه المعارف والعلوم في تنمية مهارات المدرب واشاد بدعم الشيخ علي بن محمد آل خليفة وجهود رئيس المركز محمد الذوادي ومنسق الدورة أحمد عبدالعال وعلي جعفر على ما قاموا به جميعا من جهود ساهمت في انجاح الدورة بصورة كبيرة.

وفي ختام الدورة قام الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتوزيع شهادات المشاركة على جميع الدارسين ثم تبادل الدروع التذكارية.

يذكر أن مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة اعتمد 37 مشاركا يمثلون مختلف دول العالم بما فيها مملكة البحرين بتواجد 19 مشاركا، والعراق بمشارك واحد، واليابان 2، والكويت 7 مشاركين، وباكستان مشارك واحد، وبولندا مشارك واحد، وصربيا ومصر بالمثل، والسعودية 3 مشاركين، وقبرص مشاركين اثنين.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news