العدد : ١٤٨٥١ - الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥١ - الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

تأجيل قضية المتهم بسرقة مكتب صرافة مدينة عيسى لسماع الشهود

الأربعاء ١٢ ٢٠١٨ - 11:14

قررت المحكمة الجنائية الكبرى الرابعة تأجيل قضية شاب بحريني (29 سنة)، متهم بسرقة مكتب صرافة بمدينة عيسى، إلى جلسة 1 أكتوبر، وذلك لاستدعاء شهود الاثبات.

وأسندت النيابة إلى المتهم أنه في 10 يونيو 2018 سرق الأموال المملوكة للمجني عليها (إحدى شركات الصرافة) بطريق الإكراه الواقع على موظف لدى الشركة (آسيوي الجنسية)، بعد أن قام بالاعتداء عليه بواسطة لوح خشبي وأحدث به الإصابات الموصوفة في التقرير الطبي، وتمكن بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المسروقات والفرار بها.

وقال المجني عليه إن المتهم اقتحم مكتب الصرافة صباحا بعد فتحه مباشرة واتجه ناحية باب خشبي خاص بالموظفين، فحاول منعه، إلا أن المتهم اعتدى عليه بواسطة لوح خشبي كان بحوزته وضربه على ساقه عدة مرات وقال له (جيب فلوس)، ثم اتجه إلى موظفة أخرى كانت برفقته وهددها بالضرب وسألها عن مكان الأموال، ثم فتح أحد الادراج وحصل على ما يقرب من 4 آلاف دينار ولاذ بالفرار.

وكثفت الشرطة تحرياتها إلى أن توصلت إلى مكان السيارة بمنزل أسرة المتهم، وتبين قيام المتهم في يوم الواقعة نفسها بالهروب إلى الكويت، وبعد علمه باستدعاء أسرته للتحقيق اتصلت به والدته فأخبرها بالواقعة واعترف لها وحكى للشرطة عبر الهاتف أنه هو من ارتكب الواقعة وأن لديه الاستعداد لإرجاع المتبقي من المبلغ وأن يقدم اعتذاره للموظف والشركة. بعدها تمكنت الشرطة في الكويت من ضبط المتهم وترحيله إلى البحرين بالتنسيق مع الجهات الشرطية في المملكة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news