العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

تــأجـيـل قضية خـــليــجي مــتـهـم بــحيازة سلاح من دون تــرخيــص إلى 17 سـبتمبر

الأربعاء ١٢ ٢٠١٨ - 11:11

بعدما استخدمه للتهديد خلال مشاجرة


     قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى تأجيل خليجي متهم بحيازة سلاح من دون ترخيص إلى جلسة 17 سبتمبر الجاري للاطلاع والرد مع استمرار حبس المتهم.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهم أنه في 3 يناير 2018 بدائرة أمن محافظة العاصمة، حاز سلاحا ناريا من دون ترخيص من الجهة المختصة، كما حاز ذخيرة لذات السلاح من دون ترخيص وأحالته للمحاكمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مركز شرطة الحورة بلاغا يفيد بقيام خليجي بإطلاق طلقة من سلاح يحمله أثناء مشاجرة مع آخرين، فتم القبض عليه وتحريز السلاح وطلقة ومخزن ذخيرة تعود لنفس عيار السلاح، وتبين أن المتهم كان في حالة سكر بعد خروجه من أحد الفنادق بشارع المعارض، وحدوث مشاجرة مع آخرين.

وفي التحقيقات أنكر المتهم استعمال السلاح وقال إنه اشترى السلاح من بلده ونسيه في السيارة عند دخوله البحرين، لكن تقرير الإدارة العامة للأدلة المادية أثبت من خلال الفحص الكيميائي احتواء ماسورة السلاح على مخلفات إطلاق ما يؤكد إطلاق ذخيرة منه، كما عثرت الشرطة على ظرف نحاسي فارغ لسلاح ناري في موقع الجريمة.

وكان الشاب الخليجي قد دخل في مشاجرة مع بعد الأشخاص في شارع المعارض وقرر أن يستخدم مسدسا كنوع من التهديد، وبالفعل أخرجه وأطلق منه طلقة في الهواء، إلا أن تهديده قاده للحبس على ذمة قضية حيازة سلاح من دون ترخيص. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news