العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

مشاركة واسعة في ورشة العمالة المهاجرة

الأربعاء ١٢ ٢٠١٨ - 01:15

كتب مكي حسن:

أثنى حسن الحلواجي الأمين العام للاتحاد العام لعمال البحرين على المنظمات المشاركة في ورشة تنظيم العمالة المهاجرة في كلمة له خلال الورشة التي أقيمت مؤخرا بفندق وند هم كراند في البحرين.

ومن ضمن المؤسسات التي شاركت في الورشة مركز التضامن الأمريكي ومثله نادر تدرس وممثل الاتحاد الدولي للبناء والأخشاب وسيم ريفي بالإضافة إلى ممثلي العمال المهاجرين من الشركات العاملة في قطاع التشييد والبناء، والهدف من هذه الفعالية تعريف العمال بجهود الاتحاد وتوعية العمالة الأجنبية بحقوقها.

وقال جعفر خليل مسؤول الإعلام بالاتحاد العام إن عبدالواحد النجار مسؤول التنظيم النقابي قدم ورقة عمل حول تنظيم العمالة المهاجرة في النقابات بينما قدم يوسف الشملان مسؤول القطاع الخاص ورقة عمل حول الحقوق القانونية فيما تناول كريم رضي مسؤول العلاقات الدولية الجانب التدريبي في هذا الموضوع.

وتابع، كما شمل اليوم الثاني للورشة زيارة ميدانية إلى موقعي عمل، الأول بالجفير تابع لشركة الغنا والثاني بمنطقة سلماباد ويتبع شركة الحاج حسن العالي للتعرف على أحوال وظروف العمالة المهاجرة حيث رافق ذلك تقديم محاضرة عن الصحة والسلامة، وتحدث فيها محمد المساعد مسؤول الصحة والسلامة المهنية بالاتحاد. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news