العدد : ١٤٨٤٨ - السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٨ - السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

محاكمة إثيوبية وآسيوية لتعديهما على شرطيتين

الثلاثاء ١١ ٢٠١٨ - 11:16

إحداهما تعدت بالضرب والأخرى بالعضّ


قررت المحكمة الكبرى الجنائية تأجيل قضية خادمتين إحداهما آسيوية والأخرى إفريقية (21 و35 سنة) متهمتين بالاعتداء على موظف عام وإهانته إثناء تأدية عمله، إلى جلسة 3 أكتوبر المقبل لندب محام للمتهمتين عن طريق وزارة العدل مع استمرار حبسهما.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات الأمنية بلاغا يفيد بأنه خلال جلب شرطيتين المتهمتين إلى مبنى النيابة العامة للتحقيق في قضية إقامتهما غير المشروعة في البلاد، قامتا بإحداث فوضى وصراخ على الشرطة كما قامتا بالاعتداء على الشرطة بالضرب.

واعترفت المتهمة الإثيوبية بأنها بعد توقيفها بتهمة الإقامة غير المشروعة في البلاد وحال تواجدها في النيابة، وعند وضع قيد حديدي على يدها خافت وقامت بعضّ يد الشرطية ودفعها، وأنها ندمت على فعلتها، فيما أنكرت المتهمة الآسيوية تهمة ضرب أو إهانة الشرطيتين.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمتين أنهما في 8 يوليو 2018 قامتا بالاعتداء على سلامة جسم المجني عليهما الشرطيتين وأحدثتا بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وذلك حال كونهما من منتسبات قوات الأمن العام وكان ذلك أثناء وبسبب تأديتهما عملهما، كما أهانتا بالقول والفعل المجني عليهما، وذلك أثناء وبسبب تأديتهما وظيفتيهما.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news