العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

(AFS) تفــــــوز بجــــائــــزة أفضـــــل مــــزود لحلـــــول التقنيــــة الماليـــة (FinTech) المبتكــــرة لعــــــام 2018

الثلاثاء ١١ ٢٠١٨ - 01:15

تم إعلان فوز شركة الخدمات المالية العربية (AFS) بجائزة «أفضل مزود لحلول التقنية المالية المبتكرة 2018» في جوائز مجلس التعاون الخليجي للمؤسسات 2018.

وتهدف الجوائز التي أطلقتها مجلة (MEA Markets) إلى الاحتفاء بإنجازات الشركات الواعدة والأكثر تأثيرا في السوق اليوم، حيث يمثل الفائزون أكثر الشركات موهبة وابتكارا في المنطقة.

وقد كانت عملية تحديد الفائزين صعبة حيث تضمنت قياس التزام كلٍ من المرشحين بخدمة العملاء وقدرتهم على التكيف مع التغيرات في السوق والتفاني في الابتكار والحماس للوقوف أمام المنافسين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية AFS - بي شندرا شيكر- بعد الفوز بالجائزة «هذا الفوز يعزز وجودنا كإحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، وتمثل اعترافا بالقبول الهائل الذي تلقاه خدماتنا على مدى العامين الماضيين. 

وأصبحت bwallet المنتج الرئيسي للتكنولوجيا المالية في البحرين. وقد ساعدت الاستجابة الكبيرة التي تلقتها bwallet البحرين على ترسيخ مكانها على الخريطة الإقليمية في مجال التكنولوجيا المالية، ويعتبر التزامنا بالتعجيل والتوسع في مجال التكنولوجيا المالية أقوى من أي وقت مضى، وسنواصل الابتكار والقيادة باستخدام التقنيات التي تغير مجريات اللعبة». وقد قال شيراز علي، الرئيس التنفيذي لأعمال التكنولوجيا المالية لشركة الخدمات المالية العربية (AFS): «إنه لشرف كبير لشركة الخدمات المالية العربية للفوز بهذه الجائزة، وسنطلق المزيد من المنتجات المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية خلال الأشهر القادمة».

وقامت شركة الخدمات المالية العربية بتقديم حلول غير تقليدية ومتطورة على مدار العامين الماضيين، ففي بداية عام 2018 قدمت شركة الخدمات المالية العربية bwallet إلى المنطقة، والتي تعتبر أول محفظة رقمية تُوفر خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر والمعاملات المالية غير النقدية، وقد رسخت bwallet في خلال فترة زمنية قصيرة نفسها كمحفظة رائدة في السوق مع وضع بصمة كبيرة في جميع أنحاء البحرين.  كما كانت خدمة EasyPay إحدى أولى الخدمات المقدمة من قبل الشركة وهي أولى خدمات الدفع عبر الاتصال قريب المدى NFC في البحرين التي تسمح بالدفع عبر نقرة واحدة عبر الهاتف المحمول. 

كذلك تضمنت الابتكارات الأخرى الإلكترونية التي تم تطويرها عبر الشركة، خدمة (اعرف عميلك)، وخدمة الدفع من شخص لآخر، وخدمة الدفع من شخص لتاجر، ومدفوعات من خلال رمز الاستجابة السريع QR، وخدمة التخصيص Tokenization، وخدمة الحوالات المالية، وخدمة دفع الأجور والرواتب (WPS) والحلول المصرفية الرقمية. ومن المقرر في وقت لاحق من هذا العام إطلاق خدمات تجارية للبنوك بحيث تتضمن منصة متكاملة والتسويات المالية وأعمال التجارة الإلكترونية وأجهزة نقاط البيع المتكاملة (POS devices) والتي تدعم بطاقات الدفع بدون اتصال وخدمات الدفع عبر الاتصال القريب المدى، ورمز الاستجابة السريع QR وغيرها من وسائل الدفع المقبولة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news