العدد : ١٤٨٤٩ - الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٩ - الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

مصرف السلام يفتتح أكبر فروعه في توبلي

الثلاثاء ١١ ٢٠١٨ - 01:15

أعلن مصرف السلام-البحرين افتتاح اكبر فروعه في منطقة توبلي، ليقدم خدمات مصرفية شاملة لجميع القاطنين في المنطقة وضواحيها، وقد قام المدير التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي خالد حمد عبدالرحمن بافتتاح الفرع مع النائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام-البحرين أنور مراد وعدد من الإداريين من مصرف البحرين المركزي ومصرف السلام. 

وبهذه المناسبة، أعرب النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام أنور مراد قائلاً: «حتم علينا الطلب المتزايد على المنتجات المالية والخدمات ذات الجودة العالية في كل من توبلي والمناطق المجاورة لها تدشين فرع أكبر يقدم خدمات مصرفية شاملة».

وأضاف مراد: «يعتبر موقع الفرع الجديد مثاليا لعملائنا، حيث سيلبي احتياجاتهم المالية من خلال مجموعة متنوعة من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية»، كما أن الفرع مزود بجهاز صراف آلي وiBANK الخدمة المصرفية الذاتية تعمل على مدار 24 ساعة، ما يمكن عملاء المصرف من التقدم بطلب الحصول على المنتجات المصرفية إلكترونيا بما في ذلك طلب فتح الحساب والحصول على تسهيلات التمويل، وطلب طباعة كشف حساباتهم أو للاطلاع على حساباتهم أو معاملات البطاقات والأرصدة، ويمكنهم إجراء عمليات الدفع بالبطاقة في الوقت الفعلي، وطلب تسلم الرقم السري الجديد أو طلب دفتر شيكات وغيرها من الخدمات المصرفية السريعة، كل ذلك تحت سقف واحد.

ولفت مراد: «يعد هذا الفرع متماشيا مع التزامنا المستمر ونهجنا الساعي إلى تقديم الخدمات المتطورة والراحة لعملائنا، الأمر الذي تعودوه من مصرف السلام. ونود أن نعبر عن امتناننا العميق لمصرف البحرين المركزي ومساهمينا لدعمهم وثقتهم الدائمة في المصرف».

من جانبه، صرح المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي خالد حمد قائلا: «أود أن أهنئ مصرف السلام على افتتاح فرعه الجديد في توبلي. إننا في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام بمواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي في المملكة بشكل عام». الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء المصرف زيارة فرع توبلي الجديد من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى ذلك، سيتوافر على مدار الساعة جهاز صراف آلي مخصص للإيداع والسحب النقدي، وجهاز iBANK الخدمة الذاتية الإلكترونية، حتى يستفيد عملاؤنا من خدماتنا المصرفية في بيئة سريعة وآمنة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news