العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

بمناسبة العودة إلى المدارس مدينة التنين البحرين تقيم سحبًا على سيارة «ميتسوبيشي آوت لاندر» الرائعة

الثلاثاء ١١ ٢٠١٨ - 01:15

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، والتزاماً منها بتقديم تجربة تسوق فريدة لزبائنها الكرام، أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بالمملكة، إقامتها سحبا ستمنح من خلاله زبائنها فرصة للفوز بسيارة ميتسوبيشي آوت لاندر رباعية الدفع الرائعة والتي سيتم السحب عليها في تاريخ 14 أكتوبر2018. 

وللحصول على فرصة لدخول السحب، فإنه ليس على الزبون إلا التسوق بمبلغ لا يقل عن 20 دينارا بحرينيا خلال الفترة من 9 سبتمبر2018 إلى13 أكتوبر 2018، ليحصل على تذكرة لدخول السحب، وباستطاعة الزبائن الحصول على أكثر من تذكرة واحدة للفوز مع كل 20 دينارا بحرينيا ينفقونها داخل المجمع التجاري بمدينة التنين. 

ويأتي الإعلان عن هذا السحب في إطار حرص مدينة التنين البحرين على مشاركة مملكة البحرين جميع المناسبات والاحتفال بها مع زبائنها من خلال فعاليات وحملات مبتكرة تتيح لهم فرصة الحصول على قيمة مضافة على تسوقهم في المدينة، حيث إن ذلك بمثابة عربون شكر لهم على مساهمتهم في جعل المدينة الوجهة العائلية الأولى للتسوق بمملكة البحرين. 

ودائماً حرصت مدينة التنين على تقديم أروع العروض وتنظيم أكثر الأنشطة ابتكاراً لزبائنها من أجل منحهم تجربة  تسوق لا مثيل لها. وفي هذا الصدد، قدم المدير العام لشركة  Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، السيد باتريك جينج شوا خالص تهنئته لجميع المعلمين، والمعلمات والطلبة بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم النجاح والتوفيق. مضيفاً: «لقد تعودنا على مشاركة زبائننا جميع المناسبات الخاصة في المملكة من خلال تقديم أفضل العروض. ونحن سعداء بإطلاق هذا السحب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد».

وأضاف: «دائماً أردنا أن تكون جوائزنا بمثابة نقطة تحول في حياة الزبائن، والسحب على سيارة رائعة مثل ميتسوبيشي آوت لاندر  هو دليل على ذلك. أشجع جميع زبائننا على الاستفادة من هذا العرض».

الجدير بالذكر، أن مدينة التنين هي أحد مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، وشقق التنين، وقرية المطاعم، والبلازا، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، ما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، بالإضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، وتسعى مدينة التنين إلى خدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news