العدد : ١٤٨٤٩ - الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٩ - الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

«ستديو بريث» يفتتح في البحرين

الثلاثاء ١١ ٢٠١٨ - 01:15

افتتح في البحرين ستديو بريث بيلاتس (بريث)، أول ستديو في البحرين مجهز بالكامل بمعدات (BASI Pilates) في دول مجلس التعاون الخليجية. وقد تم خلال حفل الافتتاح استعراض لمحات من الفصول الرياضية التي يتم تقديمها على يد نخبة من فريق بريث الدولي الذي يضم مدربين معتمدين. 

وعن هذا الافتتاح، تقول مؤسسة ستديو بريث ورئيسة المدربين، ندى البرزنجي التي تلقت تدريبها تحت إشراف كبار رواد نظام BASI Pilates في الولايات المتحدة الأمريكية: «إننا سعداء بافتتاح ستديو بريث، وجلب المزايا الرائعة للبيلاتس لمزيد من الناس في مملكة البحرين. لقد قدمت تدريبات خاصة للعديد من العملاء في البحرين مدة عشر سنوات تقريباً، وشهدت تحولات ملموسة في البيلاتس خلال تلك الفترة. أشعر بالسعادة الآن لأنني أستطيع جلب اللياقة والمظهر الأفضل لمزيد من الناس في البحرين. إن بيلاتس تستطيع فعلا تغيير حياتنا!».

وزود ستديو بريث بأحدث التجهيزات العصرية ويتميز أيضًا بالمساحة الواسعة، والموقع المتميز بالقرب من دوار الأسرة في سار. وسيوفر فصول مات، وريفورمر، فضلا عن تدريبات خاصة وورش عمل متخصصة مثل إعادة التأهيل وتدريبات ما قبل وبعد الولادة للأفراد والمجموعات الصغيرة. وتعتمد فصول الريفورمر على ماكينة التشكيل ريفورمر وتوفر جلسات مقاومة مكثفة تعتمد على مبادئ البيلاتس. كما يقدم بريث أيضاً تدريبات اليوجا وحلول علم الطاقة برانيك هيلينج وجلسات التدليك الخاصة لتكون مكملة لمجموعة حلول الصحة والرفاهية الشاملة التي يوفرها بريث لأعضائه، مع الأخذ في الاعتبار أنه سوف يقدم فصولا للرجال أيضا. 

وتقول ندى: «يعد البيلاتس الاختيار المثالي للرجال والنساء من جميع الأعمار والقدرات. إن التدريبات التقليدية تعتمد على الأوزان وبناء نوع من العضلات التي قد تكون عرضة للإصابة، لكن بيلاتس يركز على تمرينات الشد وتقوية العضلات وتحسين مرونتها، فضلا عن تحريك المفاصل والحد من إمكانية الإصابة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news