العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

سلسلة من البوفيهات الفريدة في «فورسيزونز»

الاثنين ١٠ ٢٠١٨ - 01:15

يُقدم مطعم بحرين باي كِتشن بفندق فورسيزونز خليج البحرين، والخاص بالمأكولات العالمية أجواءً مبتكرة للشعور بالراحة التامة من خلال سلسلة من البوفيهات المختلفة ليحظى الضيوف بفرصة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يسعى مطعم بحرين باي كِتشن إلى إرضاء جميع ضيوفه وتخطي جميع توقعاتهم، والسر وراء سعادة الضيوف هو الطعام الشهي والأجواء الرائعة. ويحرص الشيف التنفيذي هيونغ غيو كيم على التعرف على ضيوفه شخصيًا وتطوير علاقته معهم عن طريق المحادثات والأطباق التي يقوم بإعدادها ليتمكن من تطوير عروض الفندق لكي تتناسب مع رغباتهم. وبمساعدة مدير إدارة الأغذية والمشروبات فينسينت شوسينيوه قام الثنائي بإعداد تجارب برانش لا مثيل لها لجميع الأعمار. وقال فينسنت شوسينيوه: «من الممكن أن ينسى الضيوف الكثير من التفاصيل، لكن يستحيل أن ينسوا شعور هذه التجارب الفريدة».

برانش العودة إلى المدارس – كرنفالات يوم الجمعة

يُعد شهر سبتمبر مرحلة انتقالية للعودة إلى روتين الحياة بعد العطلة الصيفية. وقد أعد مطعم بحرين باي كِتشن برانش العودة إلى المدارس الذي يُقدم كل يوم جمعة خلال شهر سبتمبر، ويتميز بأجواء عائلية مرحة. يتكون البوفيه من أطباق عديدة تُشعر الضيوف بالراحة والدفء. سيعشق الضيوف الصغار أجواء الكرنفال مع كشك الصور الفورية والرسم على الوجوه والشخصيات المرحة وتشكيل البالونات، بالإضافة إلى الهدايا الرمزية.

برانش يوم السبت 

محبو المأكولات البحرية، يمكنهم قضاء تجربة لا تُنسى كل يوم سبت في برانش السوشي والمأكولات البحرية. يتكون البوفيه من وليمة بحرية شهية منها ركن السلطعون وبلح البحر ومأكولات بحرية تُقدم مع صلصات خاصة، بالإضافة إلى المحار الفرنسي الطازج والباييا الإسبانية ومأكولات بحرية متنوعة من صيد اليوم وطبق السمك مع البطاطس وأطباق كلاسيكية وتقليدية مستوحاة من المأكولات البحرية المختلفة.

قام الشيف التنفيذي كيم بإعداد تشكيلة جديدة ومبتكرة من السوشي في مطعم بحرين باي كِتشن حيث يُعد ركن السوشي والساشيمي من مزايا تجربة البرانش التي لا يُمكن مقاومتها.

برانش سوق الجمعة 

يشعر الضيوف بالسعادة عند التجول حول الأطباق المعروضة على البوفيه والتمتع بجمالها ومذاقها الشهي. لذلك فإن برانش سوق يوم الجمعة في مطعم بحرين باي كِتشن هو الطريقة المثلى للشعور بالراحة والاسترخاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق من الفرن إلى الطاولة ومن المزرعة إلى الشوكة، بالإضافة إلى تجربة المنتجات البحرينية المحلية. ويؤمن شوسينيوه بأهمية العمل مع المزارعين البحرينيين وتوطيد علاقته معهم لضمان جودة المنتجات التي يتم استخدامها في المطعم بشكل موسمي. ويبين شوسينيوه أن «البرانش الأمثل يتمثل في الأطباق الشهية والتجول داخل سوق المزارعين والابتكار في الطهي واستخدام الوصفات التقليدية والحلويات اللذيذة».

الضيوف مدعوون للاستمتاع بأجواء السوق في الهواء الطلق ومشاركة أحبائهم في المأكولات الشهية والتجول حول المحلات الصغيرة الخاصة بالفنانين البحرينيين والمصممين والحرفيين. قال شوسينيوه: «أسعى دائمًا إلى إبراز مواهب الفنانين المحليين وإدماج إبداعاتهم في عروضنا الترويجية».

ليلة السوشي

على الشاطئ

تُخلق تجربة جديدة كل يوم جمعة لتُشكل نهاية مُثلى لليوم عند نهاية برانش يوم الجمعة في مطعم بحرين باي كِتشن وعند غروب الشمس على شاطئ فورسيزونز.

يمكن للضيوف الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من الأطباق اليابانية مثل الساشيمي والنيجيري والماكي التي تم ترتيبها بشكل رائع والاستمتاع بالموسيقى الحية لإضفاء أجواء فريدة على الشاطئ.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news