العدد : ١٤٨٤٤ - الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٤ - الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

رئيس البا التنفيذي يعقد لقاءاً عمالياً مصغراً

الأحد ٠٩ ٢٠١٨ - 13:51

تسير شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) وفق خطتها الموضوعة لتشغيل خط الصهر السادس وإنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019، حيث عقدت لقاءً عمالياً مصغراً يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري بتقديم اللقاء الذي أعطى للموظفين خلاله نبذة عن أهم تطورات مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، واستعراض آخر التطورات على صعيد السلامة وكذلك الظروف التي يشهدها سوق الألمنيوم. وفي هذا الصدد، صرح موري قائلاً:

"مع إحراز البا التقدم باتجاه مرحلة تشغيل خط الصهر السادس، فقد كثفت الشركة استعداداتها على جميع المستويات لتحقيق الإنجازات الهامة في المشروع وإنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019. وفي ظل الغموض الذي يسود الأسواق بشكل عام، إلى جانب استمرار أسعار الألمنيوم في التفاوت، فعلينا توحيد وتكثيف الجهود حتى نتمكن من تحقيق الحلم بجعل البا أكبر مصهر للألمنيوم في العالم".

هذا وقد ركز الرئيس التنفيذي خلال اللقاء على أهم الجوانب التي ستضمن استمرار النمو للشركة، وأهمها خط الصهر السادس وما يتيحه من فرصة فريدة من نوعها من أجل مستقبل الشركة، وأهمية اعتماد أعلى درجات المسؤولية في جميع جوانب العمليات، بالإضافة إلى التوجيه والتدريب الفعال للموظفين الذين انضموا مؤخراً للشركة من أجل تحقيق النجاح في مرحلة تشغيل خط الصهر السادس.

وقد حضر اللقاء العمالي أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريون ومدراء الدوائر، بالإضافة إلى فريق العمل المسؤول عن تشغيل خط الصهر السادس وعدد كبير من الموظفين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news