العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

سامسونج تفتتح منصة Galaxy Studio مجدداً في سيتي سنتر البحرين

السبت ٠٨ ٢٠١٨ - 10:55

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بالتعاون مع زين البحرين، عن افتتاح منصتها المتميزة Galaxy Studio مرة أخرى في سيتي سنتر البحرين. وستمنح المنصة، التي تقع في قاعة كوستا دوم بمركز سيتي سنتر البحرين، الزوار فرصة تجربة الخصائص الفريدة التي تتمتع بها أحدث منظومة أجهزة Galaxy. وتتمتع المنصة هذا العام بمسابقات مميزة وهدايا متنوعة وأنشطة للجميع. وسيتمكن زوار المنصة من التفاعل والتواصل مع ممثلي شركة سامسونج وعشاق الابتكار من الآن وحتى 18 سبتمبر 2018. 

وسيكون هاتف Galaxy Note9 المنتج الأحدث الذي سيتم تسليط الضوء عليه في المنصة، وتهدف الأنشطة المخطط لها إلى تعريف المستهلكين بالخصائص الفريدة لأحدث منتجات سامسونج في عالم الهواتف الذكية حتى الآن. ويمكن للزوار المشاركة في المسابقات التي سيتم تنظيمها على المنصة للفوز بجوائز مذهلة بما في ذلك جهاز Galaxy Note9 وساعة  Galaxy Watch الجديدة وسماعات Gear Icon X. وتستضيف سامسونج أيضاً منافسات يومية لعشاق الألعاب والمتحمسين إضافة إلى خطاطين رقميين متخصصين باستخدام قلم S-Pen لرسم وابداع مخطوطات قابلة للطباعة لأخذها معك إلى المنزل.

وتعليقاً على افتتاح المنصة، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن ملتزمون في سامسونج بتزويد عملائنا بتجارب فريدة من نوعها تتيح لهم تجربة أحدث منتجاتنا بشكل سلس ومميز. ونسعى من خلال افتتاح منصتنا  Galaxy Studio إلى منح الزوار فرصة التعرف على الخصائص الجديدة والإمكانات الفريدة التي توفرها أجهزتنا الحديثة ومعرفة القيمة التي ستضيفها على أسلوب حياتهم. وندعو كافة عملائنا في البحرين الذين لم تُتاح لهم فرصة تجربة ميزات هاتفنا الجديد Galaxy Note9 وخصائص ساعة Galaxy Watch وغيرها، لزيارة منصتنا في سيتي سنتر البحرين والتمتع بتجربة فريدة من نوعها."

ومن جانبه قال محمد العلوي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لتسويق الأفراد في زين البحرين: "نحن متحمسون جداً لإطلاق منصة Galaxy Studio  من سامسونج في البحرين، حيث نهدف إلى توفير أحدث منتجات سامسونج مع باقات تنافسية حصرية تنال رضا وإعجاب العملاء. إن شعبية منتجات سامسونج كبيرة جداً عبر أسواقنا ومن شأن هذه المنصة أن توفر مساحة مميزة تتيح للمستهلكين التعرف على مجموعة من العروض المبتكرة".

وتتضمن الأنشطة عرضاً للرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز AR emoji ونشاطاً كوميدياً مميزاً Make Your Own Comic، يتيح للمستهلكين فرصة تجربة تعددية الاستخدام التي يوفرها قلم S-Pen وجميع وظائفه الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف سامسونج متخصصين في قلم S-Pen وفنانين رقميين لإنشاء رسوم كاريكاتورية مخصصة للزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبهدف زيادة التشويق، ستستضيف ستقوم سامسونج بتنظيم مسابقات يومية للألعاب حيث سيتنافس المستهلكون في لعبة Fortnite لفرصة الفوز بجوائز أسبوعية. تقام منصة Studio Galaxy في قاعة كوستا دوم بمركز سيتي سنتر البحرين. ويمكن للزوار مشاهدة وتجربة مجموعة من منتجات سامسونج في الفترة من 5 وحتى 18 سبتمبر 2018.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news