العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

بريد القراء

مواطن يناشد وزير الصناعة والتجارة والسياحة إيجاد حل لمشكلة سجلاته.. ويقول: إنها باب رزقي الوحيد

السبت ٠٨ ٢٠١٨ - 11:02

رفع مواطن بحريني صاحب السجل رقم 77434 مناشدته إلى وزير الصناعة والتجارة والسياحة، بشأن ما تعرض له من إجراءات في نظام السجلات الإلكتروني، قائلا إنه يريد مني أن أغلق جميع السجلات المثبتة باسمي أو أن أغير أنشطتها.

بدأت القضية بعد أن وضعت عليّ مخالفات بأن المنشأة غير قائمة، قدمت الأوراق المطلوبة للتفتيش لدى السجل التجاري، ولكن فوجئت بأن الموظف يردّ لي الأوراق بدعوى أنني أستخرج سجلات تجارية على نفس العنوان وأمارس نفس النشاط.

قلت له وكل هذا موثق في نظام السجلات الالكتروني: انني قد حصلت على هذه السجلات بموافقة البلدية والسجل التجاري، وليس لي ذنب.

لكن المفتش لم يقتنع بذلك مما سبب لي تعطيلا في القيام بالتأشير على سجلاتي، وكتبت له بأنني على استعداد لغلق السجلات التجارية التي في نفس العنوان وتمارس نفس النشاط، وذلك على الرغم من أنني كنت قد دفعت قيمة السجل.

بعدها طلبت من الموظف أن يفتح لي النظام لأقوم بالتأشير كما طلب مني ففوجئت بأن النظام مفتوح فقط للحذف ويوجد لديّ عمال على السجلات.. فكيف لي ان أقوم بما طلب مني خلال 3 أيام فقط.. مع العلم أنه طلب مني أن أغير الأنشطة المتشابهة فوافقت ولكنه رفض فتح النظام.

 أرجو منكم إنصافي في ذلك، حتى أتمكن من مزاولة عملي.

جدير بالذكر أنني حاولت التواصل مع أحد المسؤولين المعنيين في الوزارة لكن تعذر ذلك بدعوى انشغالهم في اجتماعات، لذا لم أجد بدّا من اللجوء إلى الصحافة، وكلي أمل في أن يساعدني وزير الصناعة والتجارة والسياحة في إيجاد حلّ يحفظ لي حقوقي.

البيانات لدى المحرر

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news