العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

ألوان

في إطلالة متناغمة.. «نون باي نور» تقدم عرضا ساحرا في أسبوع الموضة بنيويورك

السبت ٠٨ ٢٠١٨ - 01:15


الشيخة نور: حققنا نجاحا كبيرا بفضل الدعم المتواصل من الأمير خليفة بن سلمان ووالدتي للمجموعة


 

في عودتهما الثالثة عشرة على التوالي إلى أسبوع الموضة في نيويورك قامت المصممتان الشيخة نور بنت راشد آل خليفة والشيخة هيا بنت محمد آل خليفة بتقديم مجموعة Noon By Noor لربيع وصيف2019، وذلك يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 في Gallery II باستوديوهات Spring Studios .

وقد شاهد العرض من الصفوف الامامية مجموعة من المشاهير على رأسهن Lea Michele و Camilla Belle و Crystal Reed والتي ارتدت كل منهن تصاميم مجموعة Noon By Noor بالإضافة إلى كل من J.Alexander وTara Swennan، كما شارك في العرض كل من العارضاتBlanca Padilla  وManuela Sanchez وMarjan Jonkman وIsabella Emmack..

وقد وصفت الشيخة نور هذا العرض قائلة: «حققت هذه المجموعة نجاحا كبيرا، حيث نالت إعجاب الجميع. وبهذه المناسبة أود أن أشكر والدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ووالدتي سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة حفظها الله على دعمهما المتواصل لنا».

كما أضافت الشيخة هيا: «تميز العرض بالدمج بين التصاميم المفصلة والتصاميم المتدفقة لإبراز إطلالة متناغمة، كما ركزنا على إظهار هوية  Noon By Noorبمزج الأنماط الرجالية والأنثوية التي تضيف طابعا عصريا إلى المجموعة».

قدمت المصممتان من خلال المجموعة مزيجا من الألوان المستوحاة من طبيعة مملكة البحرين كالأزرق السماوي وألوان الكثبان الرملية والرمل الوردي بالإضافة إلى الأبيض والأسود، كما استوحت المجموعة بعض تصاميمها من اللباس العربي التقليدي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news