العدد : ١٤٨٤٨ - السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٨ - السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الثقافي

نادي البحرين للسينما يُدشن موقعًا إلكترونيًا خاصًا بمسابقة الأفلام

المخرج محمد إبراهيم.

السبت ٢٥ ٢٠١٨ - 01:15

الجفير– نادي البحرين للسينما 

أطلق نادي البحرين للسينما ، موقعا إلكترونيا خاصًا بمسابقة نادي البحرين للسينما، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. ودعت إدارة المسابقة الراغبين في المشاركة في مسابقة النادي لعام 2018 إلى تسجيل مشاركاتهم وإرسالها إلى الموقع الإلكتروني BAHRAINCINEMACLUB.COM.

وكان نادي البحرين للسينما قد أعلن خلال الشهور الماضية إطلاق الدورة الثانية من مسابقته السنوية للأفلام التي تقام هذا العام تحت مسمى «مسابقة نادي البحرين للسينما 2018»، وذلك بإدارة المخرج السينمائي وعضو مجلس إدارة النادي محمد إبراهيم. 

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للسينما، السيد يوسف فولاذ، أن النادي يهدف من خلال تنظيمه هذه المسابقة إلى المساهمة في تنشيط الحراك السينمائي داخل مملكة البحرين، وذلك من خلال إبراز الفيلم البحريني، وصناعه على المستوى المحلي، وتشجيع صناع الأفلام المحترفين والجدد على التقدم بإبداعاتهم سواء في مجالات الإخراج أو الكتابة أو التصوير أو التمثيل وغير ذلك، مؤكدا رغبة النادي في احتضان المواهب الشابة ودعمها للوصول معها إلى مستوى أعلى من الإبداع والتميز. 

من جانبه أشار رئيس مسابقة نادي البحرين للسينما 2018، المخرج السينمائي محمد إبراهيم، إلى أن باب المشاركة في المسابقة مفتوح للمخرجين، وصناع الأفلام البحرينيين، والمقيمين في مملكة البحرين، للتقدم بأفلامهم القصيرة الروائية، أو الوثائقية، وأفلام الأنيميشين وغير ذلك؛ للتنافس على جوائز المسابقة، على أن يكون تاريخ إنتاج تلك الأفلام بعد 1 يناير 2017. 

وأكد إبراهيم ضرورة قيام الراغبين في المشاركة بملء استمارة المشاركة الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة BAHRAINCINEMACLUB.COM، وذلك في موقع أقصاه 15 أكتوبر 2018. 

لمزيد من المعلومات يمكن التواصل على: 

اللجنة المنظمة لمسابقة أفلام نادي البحرين للسينما 

هاتف: 38904268

البريد الإلكتروني: bccfilmcomp@gmail.com

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news