العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

سينما

بيرن ترتكب أفعالاً غير متوقعة في فيلم الكوميديا والرومانسية «Juliet Naked»

الأربعاء ٢٢ ٢٠١٨ - 12:39

بدأ عرض فيلم «Juliet Naked»، أمس الأول، في دور العرض الأميركية عقب مجموعة عروض خاصة للصحافة النقاد، وبذلك ستدور منافسة محتدمة لحجز أحد المراكز المتقدمة في شباك التذاكر السينمائية. 

وتؤدي النجمة روز بيرن في فيلم الكوميديا الرومانسية الجديد شخصية مهمة في هذا العمل تمر بظروف مختلفة تدفعها إلى ارتكاب بعض الأفعال غير المتوقعة. وتدور أحداث الفيلم حول لقاء غير متوقع يترك أثرا كبيرا على علاقة عاطفية. على مدى سنوات، لم تكن علاقة آني ودنكين على ما يرام. هو مهووس بمغني روك لم يره أحد منذ 25 عاما يدعى تاكر، وهي لديها اهتمامات أخرى تماما. يختلف الاثنان حول جودة ألبوم جديد يصدره تاكر، ويتعمق خلافهما عندما يظهر تاكر نفسه في حياتهما.

الفيلم من بطولة روز بيرن، وإيثان هوك، وكريس أوداود، وإخراج جيسي بيرتس.وفي أحدث ظهور للنجمة روز بيرن في العرض الخاص للفيلم، أطلت النجمة إلى جانب النجم إيثان هوك وكريس أوداود، بفستان بيج مطعم بزهور مخملية نافرة بألوان ترابية وخمرية، لكنها أضافت اليه اكسسواراً جلدياً عريضاً أسود يوحي بمظهر الكورسيه الذي لا يليق بإطلالتها الرومانسية، وتعرض الفستان إلى نقد لاذع من وسائل الإعلام وخبراء الأزياء. يشار إلى أن روز بيرن ولدت في 24 يوليو 1979 في بالمن، سيدني، نيو ساوث، أستراليا وانضمت إلى المدارس هناك، ولكن في سن الثامنة بدأت بجانب دراستها في أخذ دروس في التمثيل، وانضمت إلى المسرح الأسترالي للشباب، وبعدها انضمت إلى جامعة سيدني. وفي عام 1999 درست التمثيل في مسرح «أتلانتيك»، وظهرت بيرن في أول أدوارها في «Dallas Doll» عندما كانت في سن الـ13 كما ظهرت في عدة مسلسلات تلفزيونية أسترالية. وفي عام 2002، ظهرت في أول فيلم هوليوودي بدور صغير في فيلم «حرب النجوم»، وفي العام نفسه ظهرت في «City of Ghosts» مع الفنان مات ديلون اشتهرت الفنانة الأسترالية ماري روز بيرن بأدوارها في عدة أفلام شهيرة، مثل «28 Weeks Later» ،»Knowing» ،»Sunshine 24، وحصلت النجمة على جوائز في مشوارها منها جائزة مهرجان البندقية السينمائي كأفضل ممثلة. 

كما ظهرت في أفلام حققت نجاحا على الصعيد النقدي والتجاري X-Men: First Class وInsidious وBridesmaids.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news