العدد : ١٤٨٥١ - الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥١ - الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

سينما

كل ما تود معرفته عن فيلم «بني آدم»

الأربعاء ٢٢ ٢٠١٨ - 12:37

يشارك الفنان يوسف الشريف في موسم أفلام عيد الأضحى 2018، بفيلم «بني آدم»، بعد غياب لمدة 9 سنوات عن السينما منذ آخر أفلامه «العالمي» عام 2009.

تدور أحداث الفيلم حول «آدم»، رجل أعمال متزوج، يتهمه كل من حوله بأنه شخص إجرامي ورئيس عصابة أو إرهابي، في حين أنه يقول أنه يساعد الشرطة في القبض على مثل هؤلاء.

الفيلم يعد التعاون الخامس للمخرج أحمد نادر جلال ويوسف الشريف، إذ تعاونا سويا لكن في الدراما التليفزيونية بمسلسلات «كفر دلهاب»، و»القيصر»، و»اسم مؤقت»، و»رقم مجهول».

يشارك في الفيلم بجانب يوسف الشريف عدد كبير من النجوم وهم دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود البيزاوي ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وهنا الزاهد ومحمودة حجازي وخالد كمال. فيلم «بني آدم» يغلب عليه جو الإثارة والتشويق الذي اعتاد عليه الجمهور في معظم أعمال يوسف الشريف. الفيلم من إنتاج شركة «سينرجي»، ومن تأليف يوسف الشريف وعمرو سمير عاطف. كان من المقرر عرض فيلم «بني آدم» في موسم أفلام عيد الفطر2018، إلا أنه تم تأجيله لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

الفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف وهو التعاون الرابع له مع يوسف الشريف، بعد أن قدما سويا مسلسل«كفر دلهاب»، و«لعبة إبليس»، و«الصياد»، و«رقم مجهول».

تشارك زوجة يوسف الشريف المصممة إنجي علاء في اختيار المظهر الخارجي للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث الفيلم، كما تفعل في معظم أعماله.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news