العدد : ١٤٨٢١ - الأحد ٢١ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢١ - الأحد ٢١ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

مركز جامع الزبير يفتتح نشاطة الصيفي السنوي

السبت ١١ ٢٠١٨ - 01:15

افتتح مركز جامع الزبير بن العوام التابع لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نشاطه الصيفي السنوي. وصرح مشرف المركز الشيخ دعيج الذوادي قائلاً: إن هذا النشاط يأتي سنويا في العطلة الصيفية، ويحتوي على عدة برامج متنوعة كبرامج حفظ القرآن والفقه والعروض التثقيفية المتنوعة وتفسير القرآن بالإضافة إلى الأمور الترفيهية والمسلية للطلبة المشاركين. 

وبين الذوادي أن المركز يستقطب كعادته في العطلة الصيفية عددا كبيرا من الطلبة من مختلف المناطق؛ وذلك لاستغلال العطلة الصيفية في الأمور المفيدة للطالب، كما حث الشيخ دعيج الذوادي أولياء الأمور على حث أبنائهم على الحضور إلى المركز للاستفادة من هذه الأنشطة التربوية والتعليمية المفيدة، علمًا أن المركز يعمل طوال العام في برامج حفظ القرءان والتفسير في أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع. 

وفي الختام شكر الشيخ الذوادي مبرة راشد الزياني وجمعية البحرين الخيرية وجمعية الإحسان الخيرية لدعمهم هذا النشاط، كما شكر الشيخ دعيج الذوادي إدارة شؤون القرآن لتعاونها مع المركز، كما قدم الشكر للناشط الاجتماعي صالح علي والسيد مبارك المغربي على الدعم المتواصل لبرامج وأنشطة المركز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news