العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«محمد حسن المحروس» الموزع الرسمي لـ«كاساتي» في الإمارات والبحرين والسعودية

السبت ١١ ٢٠١٨ - 01:15

أعلن محمد حسن المحروس مزودًا حصريا لباورهاوس كاساتي الإيطالية، والذي يعِدْ بتقديم أفضل مجموعة من آلات قطع وتقشير الأخشاب، وآلات المعالجة والتقنيات الناشئة في السوق متبوعةً بخدمات ما بعد البيع بجودة لا تضاهى، وتوفير قطع الغيار في الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وكذلك المملكة العربية السعودية. 

وأبدى مدير مبيعات إدارة أعمال الأخشاب والألمنيوم فراسات خان سروره لإعلان الشراكة الحصرية بين كاساتي ومحمد حسن المحروس، حيث ألقى الضوء على مكاسب الحصول على العلامة التجارية العالمية كمزود حلول متميز ومبتكر رائد للمنتجات في مجال النجارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين. وبكونهم خبراء معترفا بهم عالميا في مجال صناعتهم، فإن مهمة كاساتي هي احتواء متطلبات عملائها وتسخير التقنيات الذكية في الهندسة العكسية التي توفر أفضل الحلول الممكنة لملاءمة احتياجاتهم. 

كرّست كاساتي للآليات أكثر من 70 عامًا وعلى مدى 3 أجيال من الجهود المضنية سعيا لتحسين تقنيات السوق الحالية بما يمكّن مصانع نجارة الأخشاب لتكون من الارتقاء بفعاليتها وكفاءتها عن طريق آلات قطع الأخشاب المطوّرة. وتوفر أحدث تقنياتها أعلى جودة ومتانة وهي رائدة عالمية في مجال تصنيع ماكينات تقطيع القشرة والنجارة. 

وتضمن كاساتي، جنبًا إلى جنب مع محمد حسن المحروس، استيفاء أقصى درجات الراحة لعملائها وتقديم أسعار تنافسية للمناشير الدائرية وماكينات التقطيع وماكينات التقطيع ذات النصل المنفرد والمزدوج والتي أثبتت جدارتها من ناحية الأداء على مستوى العالم. يمكنكم حاليا الحصول على المجموعات CIM 31. Z1000 في كل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين. ويلتزم محمد حسن المحروس بتلبية كل أوامر الشراء الخاصة بكم واحتياجاتكم حتى في المملكة العربية السعودية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news