العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الملك يستقبل أهالي الزلاق ويأمر بتيسير جميع مطالبهم

الخميس ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

أكد أن ما تشهده البحرين من تقدم ثمرة نهضة شاملة أرساها الآباء والأجداد


أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أن ما تشهده البحرين من نماء وتقدم هو ثمرة النهضة الشاملة التي أرسى دعائمها الرعيل الأول من الآباء والأجداد بسواعدهم المخلصة وحبهم لوطنهم.

وأكد جلالته أيضا أن البحرين ستواصل مسيرتها في التنمية والتطوير بتكاتف أبنائها ومساعيهم الخيّرة للبناء على إنجازاتها الحضارية والتاريخية.

جاء ذلك لدى استقبال جلالته أمس عددا من أهالي الزلاق.

وأعرب جلالته عن تقديره لعطاء رجالات وأهالي الزلاق وإسهاماتهم المشهودة في نهضة البحرين الحديثة، وتفانيهم في خدمة وطنهم بهدف إعلاء رايته وحماية مكتسباته في مختلف المجالات. واستمع جلالته إلى متطلبات أهالي قرية الزلاق وأمر بتسهيل كل هذه الاحتياجات واطمأن على أحوالهم.

 

 

لدى استقبال جلالته أهالي الزلاق.. الملك:

ما تشهده البحرين اليوم من نماء وتقدم ثمرة النهضة الشاملة التي أرسى دعائمها الرعيل الأول


استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى في قصر الصافرية أمس عددًا من أهالي الزلاق وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص جلالته على عقدها مع رجالات البحرين وأبنائها الكرام من جميع محافظات المملكة.

وتشرف الأهالي بالسلام على جلالة الملك المفدى، معربين عن عظيم اعتزازهم بلقاء جلالته، وبالغ شكرهم وامتنانهم لما يوليه جلالته من اهتمام بمنطقة الزلاق وحرص مستمر على تلبية جميع تطلعات أهاليها من خلال توجيهات جلالته السامية.

وخلال اللقاء رحب جلالته بالجميع وتبادل معهم الأحاديث الودية، وأعرب عن تقديره لعطاء رجالات وأهالي الزلاق وإسهاماتهم المشهودة في نهضة البحرين الحديثة، وتفانيهم في خدمة وطنهم بهدف إعلاء رايته وحماية مكتسباته في مختلف المجالات. واستمع جلالته إلى متطلبات أهالي قرية الزلاق وأمر جلالته بتسهيل جميع هذه الاحتياجات واطمأن على أحوالهم.

وأكد جلالته أن عقد مثل هذه اللقاءات مع رجالات البحرين وأبنائها الأوفياء يأتي في إطار العادات العربية الأصيلة للتواصل والتلاحم وتعزيز قيم التسامح والمحبة والترابط الاجتماعي التي يتميز بها المجتمع البحريني منذ القدم.

وأشار جلالته الى أن ما تشهده المملكة اليوم من نماء وتقدم هو ثمرة النهضة الشاملة التي أرسى دعائمها الرعيل الأول من الآباء والأجداد بسواعدهم المخلصة وحبهم لوطنهم، مؤكدا أن البحرين ستواصل مسيرتها في التنمية والتطوير بتكاتف أبنائها ومساعيهم الخيرة للبناء على إنجازاتها الحضارية والتاريخية.

ومن جانبهم رفع أهالي الزلاق خالص الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة على الرعاية والاهتمام الذي يوليه جلالته بقضايا المواطنين ومصالحهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه ويسدد خطاه، وأن يحقق للمملكة وشعبها المزيد من الرفعة والتقدم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news