العدد : ١٤٧٦١ - الأربعاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦١ - الأربعاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

الرياضة

شكرالله وتلفت يشاركان في ورشة AARالآسيوية

الخميس ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي: يشارك الحكم الدولي نواف شكرالله والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت في ورشة عمل الحكام المساعدين الإضافيين (AAR)، والتي يقيمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة 7 وحتى 10 أغسطس الجاري، في العاصمة الماليزية- كوالالمبور. 

وتأتي ورشة العمل ضمن برنامج الاتحاد الآسيوي للحكام لإقامة البرامج المختلفة المعنية بالمستجدات في قانون اللعبة، حيث تأتي ورشة عمل الحكام المساعدين الإضافيين ضمن إطار تعزيز المعلومات المتعلقة بالحكام المشاركين الإضافيين، والذين تم استحداثهم خلال المواسم الأخيرة في بعض البطولات لمساعدة الحكام والحكام المساعدين، كما من المقرر تطبيق AAR خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات. 

وكان من المقرر أن يشارك في ذات الورشة الحكم الدولي علي السماهيجي، لكنه اعتذر بسبب الإصابة التي ألمت به حديثا خلال إدارة مباراة ودية بين منتخب باكستان الأولمبي وفريق النادي الأهلي. 

ويعد الحكام شكرالله والسماهيجي وتلفت ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام (2018)، ويسند لهم الاتحاد القاري العديد من المباريات المهمة على مستوى المسابقات التي ينظمها وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا، كما اختتم الموندياليان شكرالله وتلفت خلال الشهر الماضي مشاركتهما الناجحة وللمرة الثانية على التوالي في كأس العالم بعد أن تواجدا في مونديال روسيا 2018.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news