العدد : ١٤٧٦١ - الأربعاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦١ - الأربعاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

الرياضة

تقسيم الدرجة الأولى إلى مجموعتين والاتحاد يواجه البسيتين

الخميس ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

أصدر بيت الكرة البحرينية جدول مباريات الدور المؤهل لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم 2018/2019، وقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق: الاتحاد – البسيتين – البحرين – التضامن والاتفاق، بينما ضمت الثانية فرق: الأهلي – مدينة عيسى -  سترة – وقلالي.

وسيبدأ هذا الدور في الثلاثين من الشهر الجاري بإقامة أربع مباريات، ففي المجموعة الأولى يلتقي الاتحاد والبسيتين على ملعب الأهلي، والبحرين مع التضامن على ملعب مدينة حمد، ويستريح الاتفاق، وفي المجموعة الثانية يتقابل الأهلي مع مدينة عيسى على ملعب الرفاع، وسترة مع قلالي على ملعب النجمة، وكل المباريات تقام عند الساعة (7:00).

وفي الجولة الثانية التي تقام يوم الثلاثاء 4 سبتمبر يلتقي في المجموعة الأولى فريقا التضامن مع الاتحاد على الرفاع، والاتفاق مع البحرين على إستاد الأهلي، ويستريح البسيتين، بينما في المجموعة الثانية قلالي والأهلي على ملعب النجمة، ومدينة عيسى مع سترة على ملعب مدينة حمد وتقام المباريات عند الساعة (7:00).

وفي الجولة الثالثة التي تقام يوم 9 سبتمبر سيلتقي في المجموعة الأولى فريقا التضامن والاتفاق على ملعب مدينة حمد، والبسيتين مع البحرين على ملعب الأهلي، ويستريح الاتحاد، وتوقيت المباريات هو (7:00).

وفي الجولة الرابعة يوم 16 سبتمبر يلتقي  في المجموعة الأولى فريقا الاتحاد والاتفاق على ملعب مدينة حمد، والتضامن مع البسيتين على ملعب  الأهلي، ويستريح البحرين، بينما في المجموعة الثانية يلتقي فريقا الأهلي وسترة على ملعب الرفاع وقلالي مع مدينة عيسى على ملعب النجمة، وتقام مباريات الجولة عند الساعة (5:10)، وفي الجولة الخامسة التي تقام بتاريخ 25 سبتمبر يلتقي في المجموعة الأولى فريقا البحرين والاتحاد على إستاد الأهلي، والبسيتين مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، ويستريح التضامن، وتقام مباريات الجولة عند الساعة (6:30).

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news