العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«فيات 500 سبياغينا 58» الحصرية بمثابة تكريم خاص لعيد ميلاد «فيات 500»

الخميس ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

  نسيم خفيف يهب على سواحل كابري، يعانق هياكل اليخوت الفاخرة الراسية في الميناء. على رصيف الميناء، تنتظر 500 جولي الحصرية، التي تشتهر باسم «سبياغينا»، ضيوفها المتألقين للقيام برحلة إلى الحياة الليلية المتلألئة لعالم لا دولتشي فيتا.

صيف 2018: بالتزامن مع عيد ميلاد فيات 500، تحقق سبياغينا الأيقونية عودة أنيقة إلى المنتجعات الأكثر شهرة في أوروبا. يأتي عقد إيجارها الجديد للحياة هدية من علامة فيات التجارية، والتي تقدم الإصدار الخاص الجديد من500 Spiaggina ‘58، والذي تم إنتاجه في إصدار محدود من 1958 سيارة – ويمثل تحية لسنة ولادة أول سيارة سبياغينا، مع لمسات تصميم فائقة الأناقة وتجهيزات قياسية فخمة.

وهذه السيارة، التي سوف تتوافر في الشرق الأوسط ابتداءً من عام 2019، هي الأولى لسيارتي فيات للاحتفال بعيد ميلاد السيارة الصغيرة الأسطورية والذكرى الستين لسلسلتها الخاصة الأولى – وهي 500 سبياغينا التي لا تنسى- التي يرجع تاريخها إلى عام 1958 والتي أصبحت رمزًا يحتفى به عالميًا لأجواء عصر «لا دولتشي فيت» ومن خلال وضع علامات على هذين التاريخين المهمين، تحتفل فيات أيضًا بسر الشباب الخالد لسلسلة 500: قدرتها على تجديد نفسها باستمرار، من خلال إصدارات خاصة، من دون أن تفقد هويتها. وقد أنتجت علامة فيات التجارية هدية ثانية للاحتفال بهذه المعالم الخاصة - فيديو مدهش لأغنية «فولاري» الكلاسيكية الإيطالية الشهيرة التي ظهرت أيضًا في عام 1958، وقامت بدور البطولة بالطبع سيارة 500 Spiaggina ‘58 الجديدة.

وقال لوكا نابوليتانو رئيس علامتي فيات وأبارث التجاريتين لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «إن Spiaggina ’58 الجديدة هي هديتنا لطراز 500 بمناسبة عيد ميلاده والذكرى الستين لسيارة Spiaggina. إنها آلة زمن حقيقية، تتضمن العديد من العناصر التي تذكرنا بعصر دولتشي فيتا، مثل الشعارات والعجلات العتيقة، وقضبان الخصر البيضاء، والسقف القابل للطي والمقصورة المكسوة بقماش من لونين. وغني عن القول اللون الخاص الحصري لهذا الإصدار، فولاري بلو. اسم ولون يأخذنا مباشرة إلى عام 1958، إلى مهرجان سان ريمو في ذلك العام، عندما تعاون الشاب دومينيكو مودونو مع جوني دوريللي لتقديم أول أداء علني لأغنية «نيل بلو ديبينتو دي بلو»، وهي الأغنية الشهيرة المعروفة أيضًا باسم «فولاري»، والتي كانت الموسيقى التصويرية لسنوات دولتشي فيتا».

كما احتفل مركزان إيطاليان بارزان – هما مركز الإبداع جراج إيطاليا وشركة التصميم بينينفارينا - بالذكرى الثنائية من خلال إنتاج سيارة العرض التي لا تقاوم سبياغينا لجراج إيطاليا. واستنادًا إلى فيات 500 سي، تتضمن ميزاتها عناصر تصميم متطورة وفريدة من نوعها تعيد تفسير تلك السنوات التي لا تُنسى لعالم اليوم.

وقال لابو إلكان رئيس مجلس الإدارة ومدير الإبداع في جراج إيطاليا: «إنه الحب من النظرة الأولى، هذا النوع الذي يضرب أعماق قلبك وروحك. هذا ما أشعر به كلما نظرت إلى سيارة 500 أو قمت بقيادتها. لقد وقعت في حب السيارة عندما كنت صبيا، وعندما كبرت كنت مصممًا على إعادتها إلى الحياة. أنا سعيد جدًا بإعادة إطلاق هذا الطراز، وآمل أن ينقل الأحلام والسنوات السحرية للطفرة الاقتصادية التي أعقبت الحرب والطريقة الإيطالية للاستمتاع بالحياة. ومنذ عام 2007، وعامًا بعد عام، قمت دائمًا بإضفاء تعديلات على طراز 500 ليناسب شخصيتي، وقد أتاح لنا افتتاح جراج إيطاليا تصميم العديد من الإصدارات، وكلها تعيد التأكيد على تعدد الاستخدامات والجاذبية المعاصرة الهائلة لهذه السيارة، التي لا تزال واحدة من أفضل العلامات التجارية المحبوبة في العالم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news