العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

استعدادًا لإطلاق النسخة الخامسة: «فيرست تارجيت» تكشف عن ملامح أكبر ملتقى لجميع الاحتياجات

نور ازمرلي.

الخميس ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

  تستعد شركة فيرست تارجيت لإطلاق معرض 8 in 1 السنوي في نسخته الخامسة على التوالي على أن يفتح المعرض أبوابه للجمهور ابتداء من 9 إلى 12 يناير 2019.

وشهد المعرض في السنوات الماضية مئات الزوار، نظرا إلى جمعه كافة متطلبات الفرد في مكان واحد باحتضانه أكبر 8 معارض بحرينية دولية متخصصة وهي: معرض المنزل الحديث، ومعرض التكنولوجيا، ومعرض الصحة، ومعرض الجمال ومعرض فاشن تايم، ومعرض العطور، ومعرض عرب اكسبو، فضلا عن عرض الأزياء وتصفيف الشعر والمكياج، ويقام المعرض ‍بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة، صرحت مديرة العلاقات العامة والمبيعات لمؤسسة فيرست تارجيت نور ازمرلي بأن معرض (8 في1) سيجمع احتياجات الاشخاص تحت سقف واحد حيث انه يعد من أهم المعارض التي تشهدها المملكة، وهو فرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالاستشاريين والمختصين من مختلف الشركات المحلية والإقليمية في هذا المجال.

وأضافت ازمرلي أن المعرض يستقطب مشاركات مميزة من مؤسسات وشركات محلية ودولية تمثل مختلف التخصصات كمصممي الأزياء ووكلاء العطور ومستحضرات التجميل والماركات العالمية، واستشاريي وأخصائيي الطب العام، وكل ما يستلزم المنزل من الديكور بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة، والصناعات والمنتجات العربية.

كما كشفت عن المشاركات المتميزة التي يحظى بها المعرض في دورته الحالية، حيث إن نسبة الحجوزات قد بلغت إلى الآن 50 بالمائة من مساحة الصالات المخصصة باختلاف وتنوع المشاركات المتميزة في المنتجات والعروض. وشددت على أن «مؤسسة فيرست تارجيت حريصة كل الحرص على إقامة المعرض سنويًا، طبقا للنجاحات المتكررة التي حققها المعرض، والتي لم تكن وليدة اللحظة أو بمحض الصدفة، إنما جاءت من بعد إصرارنا نحو تقديم الأفضل، أما الآن فلا تخفى حقيقة أن المعرض أصبح من أقدم وأكبر المعارض وأكثرها جماهيرية في مملكة البحرين والخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news