العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«سوليدرتي البحرين» و«Skiplino» تطلقان خدمات رقمية جديدة للارتقاء بتجربة العملاء

الخميس ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت سوليدرتي البحرين، واحدة من كبريات شركات التأمين في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، إبرام اتفاقية شراكة مع Skiplino لتوفير حلول ذكية لإدارة طوابير الانتظار. ويتيح تطبيق Skiplino لعملاء سوليدرتي امكانية حجز تذاكر الانتظار إلكترونيا لدى جميع فروع الشركة في البحرين. 

وتتمتع هذه الخدمة بالقدرة على تقدير الوقت المطلوب للوصول إلى الفرع المحدد، وتمكن المستخدم من الاطلاع على حالة الطابور ووقت الانتظار المتوقع بشكل مباشر وحي عبر التطبيق.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور عدد من أعضاء إدارة شركتي سوليدرتي البحرين وSkiplino، وتعدّ هذه المبادرة الأولى من نوعها بالنسبة إلى شركات التأمين في البحرين. 

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لسوليدرتي البحرين جواد محمد: «نحن فخورون للغاية حيال الارتقاء بشراكتنا مع Skiplino. الحلول التي توفرها Skiplino هي وسيلة مبتكرة ومريحة للغاية تمكن العملاء من حجز تذاكر الانتظار إلكترونيا، كما تعزز شراكتنا هذه مكانة سوليدرتي كشركة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التأمين الداعمة للشركات البحرينية الناشئة Startups»

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة Skiplino زمان عبدالحميد زمان: «نحن سعداء جدا بالشراكة مع سوليدرتي البحرين، لطالما كان هدف Skiplino هو إلغاء طوابير الانتظار والارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات جديدة». 

وأضاف: «يمنح نظام Skiplino تقارير مفصلة حول كيفية تفاعل العملاء وموظفي الافرع، ما يمكن إدارة الشركة من تطوير خدماتها وتحسين تجربة العملاء. إن التزام سوليدرتي بالابتكار التكنولوجي جعل هذه الشراكة مثالية بالنسبة إلينا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news