العدد : ١٤٨٧٢ - الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٢ - الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

تجديد حبس 17 متهما بسرقة كابلات كهربائية بقيمة مليون دينار

الأربعاء ٠٨ ٢٠١٨ - 10:28

جددت النيابة العامة حبس 17 آسيويا لمدة أسبوع على ذمة قضية سرقة كابلات كهربائية وأدوات أخرى تعود ملكيتها لأحد المصانع المتوقفة عن العمل بمنطقة الحد الصناعية بقيمة إجمالية قدرت بمليون دينار بحريني.

وقالت المحامية لولوة الكعبي وكيلة أحد المتهمين والذي يعمل محاسبا في محل السكراب الخاص بوالده والمتهم بالتورط في شراء الكابلات الكهربائية المسروقة، إنه لا علاقة له بالجريمة حيث لم يتم ضبط أي مسروقات في المحل التابع لوالده، فيما أحيل 4 موظفين آخرين في المحل الى النيابة في ذات الواقعة، حيث ثبت استخدام سيارات تابعة للسكراب في نقل تلك المسروقات بقيادة أشخاص من المتهمين السبعة عشر.

وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، قد ذكر في تصريح سابق أن شرطة المباحث الجنائية تمكنت من القبض على 17 آسيويًا لتورطهم بسرقة كابلات كهربائية وأدوات أخرى من أحد المصانع المتوقفة عن العمل بمنطقة الحد الصناعية بقيمة إجمالية قدرت بمليون دينار بحريني.

وأوضح أنه فور تلقي بلاغ بالواقعة، انتقلت شرطة المباحث الجنائية إلى الموقع برفقة طاقم مسرح الجريمة والمختبر الجنائي والجهات المختصة الأخرى لإجراء المعاينة ورفع الأدلة المادية، وبعد تكثيف عمليات البحث والتحري تم التوصل إلى هوية مرتكبي الواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والقبض عليهم والتحفظ على المركبات المستخدمة في عملية السرقة، بالإضافة إلى ضبط المواد المسروقة، مشيرًا إلى أن عملية السرقة تمت خلال فترات متفرقة وبمجموعات مختلفة.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news